أخبار رئيسية

محمد الشرقي يلتقي مدير عام “اتصالات من &E” ويؤكد أهمية الشراكات الإستراتيجية بين المؤسسات

التقى سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي ولي عهد الفجيرة، في مكتبه بالديوان الأميري، سعادة عبدالعزيز تريم، مدير عام “اتصالات من &E” في الإمارات الشمالية.

واطلع سموه خلال اللقاء، على تفاصيل الشراكة الإستراتيجية بين “اتصالات من &E” ومؤسسة الفجيرة لتنمية المناطق، وأهدافها، التي تسهم في تطوير الخدمات الحكومية والمجتمعية التي تقدمها المؤسسة وفق معايير عالية الجودة والكفاءة.

وأكّد سموه، أهمية بناء وتنظيم الشراكات بين مختلف المؤسسات، ودورها الهام في دعم العمل الحكومي ومستوى الخدمات، مشيرًا إلى حرص حكومة الفجيرة على تعزيز التعاون مع الشركات، تنفيذًا لتوجيهات صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة، عبر تبنّي أفضل الممارسات وأكثرها تقدمًا وتكاملًا مع رؤية الدولة وتطلعاتها المستقبلية.
وثمّن سموه، أهداف العمل الإستراتيجي بين “اتصالات من &E” ومؤسسة الفجيرة لتنمية المناطق على مختلف الأصعدة، بما يسهم في دعم منظومة الخدمات التي تقدمها المؤسسة، وتطوير جودتها، ودعم ركائز النمو المجتمعي والاقتصادي في الإمارة للوصول به إلى أعلى المستويات.

وتقدّم سعادة عبدالعزيز تريم بالشكر والتقدير إلى سمو ولي عهد الفجيرة، لدعم ومتابعة سموه لنتائج عمل المؤسسات وشراكاتها، بما يخدم توجهات عمل حكومة الإمارات ويعزز تنافسياتها بين حكومات العالم.
حضر اللقاء سعادة الدكتور أحمد حمدان الزيودي مدير مكتب سمو ولي عهد الفجيرة.

المصدر وكالة انباء الامارات

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى