مرئيات

القرية العالمية تستعد لاستقبال ضيوفها في شهر رمضان المبارك بفعاليات وأنشطة استثنائية

دبي-الوحدة:
أعلنت القرية العالمية، أحد أهم المتنزهات الثقافية في العالم والوجهة العائلية الأولى للثقافة والترفيه والتسوق في المنطقة، عن استعداداتها لاستقبال ضيوفها بتجارب استثنائية خلال شهر رمضان المبارك يومياً من الساعة 6 مساءً حتى 2 بعد منتصف الليل، حيث ستوفر لهم إمكانية الاستمتاع بتشكيلة متنوعة من وجبات الإفطار والسحور الشهية، لتكون الوجهة المثالية للعائلة خلال هذا الشهر الفضيل.
ويمكن لضيوف القرية العالمية التسوق في أرجائها والحصول على مستلزماتهم الموسمية من “سوق الروائع الرمضانية” الزاخر بمختلف أنواع المنتجات الرمضانية الفريدة من جميع أنحاء العالم، وهو السوق الذي يتخذ موقعاً حيوياً في قلب القرية العالمية بتصميمه المميز المستوحى من نمط الأسواق الإماراتية التقليدية، وسيوفر لضيوف الوجهة عيّنات من المنتجات الرمضانية المتاحة في أجنحتها المتنوعة.
وستنظم القرية العالمية خلال الشهر المبارك”تحدّي رمضان للمشي” مع تقديمها جوائز قيمة تشمل هواتف سامسونج وساعات آبل وسامسونج الذكية، حيث سيتمكن الضيوف من المشاركة في هذا التحدي من خلال تنزيل تطبيق القرية العالمية الحائز على العديد من الجوائز، والتجول في أرجاء الوجهة. وسيجري بعد ذلك إضافة المشاركين ممن يقطعون 10,000 خطوة خلال زيارة واحدة، إلى السحوبات الأسبوعية تلقائياً للفوز بالجوائز، على أن يتم الإعلان عن الفائزين كل يوم جمعة طوال شهر رمضان المبارك.
كما سيحتضن المسرح الرئيسي يومياً عروض “الأوركسترا العربية” الموسيقية والتي سيؤديها 30 فناناً، إلى جانب العديد من العروض الحيّة التي سيحتضنها كلٌ من المسرح الرئيسي ومسرح الروائع في منطقة “ميني وورلد”، بما فيها عرض التنورة وعروض القيثارة والعزف على الكمان والعود، بينما ستنير عروض الألعاب النارية سماء الوجهة أيام الجمعة والسبت من كل أسبوع في تمام الساعة 9:00 مساءً، وستتحول بحيرة التنين إلى تحفة من الروائع الرمضانية باحتضانها عروض الليزر الحصرية للشهر. إضافة إلى ذلك، ستقدم القرية العالمية لضيوفها مدفع رمضان السنوي الذي سيتم إطلاقه كل يوم إيذاناً بغروب الشمس وحلول وقت الإفطار.
وسيكون الأطفال خلال عطلات نهاية الأسبوع، على موعدٍ مع مجموعة من العروض الترفيهية الفريدة من نوعها بمسرح الصغار، حيث سيستمتعون من الجمعة إلى الأحد كل أسبوع بعروض الدُمى المذهلة وعروض كيلايدوسكوب بالنسخة الرمضانية الحصرية.
وستتزين القرية العالمية طوال رمضان بديكورات الشهر الفضيل، لتضيف إلى تجاربها الاستثنائية روعة الأجواء الاحتفالية، بما يوفر للضيوف فرصة لالتقاط صور تذكارية على خلفيات رائعة تجعل من زيارتهم تجربة لا تنسى.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى