أخبار الوطن

“بريسايت” تعلن مشاركتها في “القمة الشرطية العالمية”

دبي-الوحدة:
أعلنت شركة “بريسايت” الرائدة بمجال تحليل البيانات الضخمة بالذكاء الاصطناعي في المنطقة، عن مشاركتها في فعاليات “القمة الشرطية العالمية”، المقرر عقدها من 5 إلى 7 مارس 2024، في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض، والتي تستعرض فيها أحدث الحلول الخاصة بالسلامة العامة وإنفاذ القانون باعتبارها شركة رائدة في هذا المجال.

وتأتي مشاركة “بيرسايت” للمرة الثالثة على التوالي، وبصفتها أحد الرعاة الرسميين للقمة هذا العام، لعرض حلولها وإظهار كيف يمكنها المساهمة في ضمان أمن المستقبل باستخدام الذكاء الاصطناعي.

وتشمل الحلول التي من المقرر أن تسلط بريسايت عليها الضوء خلال فعاليات القمة، منصة متعددة الأوجه لإدارة الاستجابة لحالات الطوارئ مماثلة لتلك التي نشرتها الهيئة الوطنية لإدارة الطوارئ والأزمات والكوارث في دولة الإمارات العربية المتحدة، والتي تدمج البيانات من مقدمي الخدمات المتعددين وتسمح للمستجيبين الأوائل بالتفاعل بسرعة أكبر لتقليل التأثير على الأرواح والممتلكات. هذا إلى جانب منصة تحليلية تعتمد على الذكاء الاصطناعي، تساعد المحققين على معالجة كميات كبيرة من البيانات متعددة المصادر بسرعة أعلى، وبالتالي تقليل وقت التحقيق، ما يساعد الشرطة في عملها ويزيد ثقة المجتمع.

وأيضاً ستعرض بريسايت مجموعة الحلول الاستقصائية المدعومة بمساعد افتراضي يعمل بالذكاء الاصطناعي، يمكنه فهم الاستعلامات، وتوفير الوصول الفوري إلى المعلومات المهمة، واقتراح مسارات التحقيق، وحتى صياغة المستندات، وتحسين إدارة الحالات المستندة على الذكاء الاصطناعي للتوصية بخطوات التحقيق، وإدارة الأدلة، ومتابعة سير التحقيقات. بالإضافة إلى منصة الطب الشرعي الرقمية التي تتضمن تحليلات متقدمة لتحليل البصمات الرقمية والأدلة والأصول عبر الأجهزة متعددة الوسائط.

وفي هذا السياق قال الدكتور عادل الشرجي، الرئيس التنفيذي للعمليات في شركة بريسايت: “تؤكد مشاركتنا في “القمة الشرطية العالمية” إيماننا بأهمية العمل الشرطي من أجل غدٍ أكثر أمانًا باستخدام الذكاء الاصطناعي، ومتحمسون لاستعراض إمكانياتنا و حلولنا وإظهار أهميتها وكيف يمكنها مساعدة وكالات السلامة العامة وإنفاذ القانون في تحسين نتائج التحقيق، وتعزيز الاستجابة لحالات الطوارئ، وبناء مجتمعات أكثر أمانًا وسعادة”.

والجدير بالذكر أن جناح شركة “بريسايت” يقع في منصة (SS1 C82) الواقعة بين منصتي شرطة دبي وشرطة أبوظبي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى