أخبار الوطن

مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات بدبا الحصن ينظم الملتقى التربوي الأول

- تحت عنوان 'الأسرة الواعدة' بالتعاون مع شرطة الشارقة

دبا الحصن-الوحدة:
شهد البرنامج الأول للملتقى التربوي الذي أقيم تحت عنوان “الأسرة الواعدة” مشاركة ثرية وأطروحات تربوية لامست مختلف القضايا الأسرية والتربوية والمجتمعية على حد سواء.
جرى تنظيم الملتقى من قبل مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات في مدينة دبا الحصن التابع لدائرة شؤون الضواحي بالتعاون مع القيادة العامة لشرطة الشارقة، وهدف إلى توثيق صلة أولياء الأمور وأفراد المجتمع بالمجلس من خلال البرامج التربوية التي تعزز من أهمية الترابط المجتمعي ونشر التوعية.
جاء الملتقى في سياق مبادرة تربوية عزز من كافة الجهود المبذولة لتعزيز الوعي والثقافة التربوية في المجتمع، كما وتلاقى مع الرؤى الثاقبة بهدف تحقيق التواصل بين مختلف الأسر لبناء مجتمع قوي وواعد على أساس القيم والمبادئ الوطنية.
أقيم الملتقى في مجلس مدينة دبا الحصن التابع لدائرة شؤون الضواحي، حيث افتتح المدير الجلسة الاستاذ أحمد عبدالله النقبي بكلمة ترحيبية، وتم تناول محاور اللقاء من قبل المحاضر الرائد مانع علي النقبي، مدير فرع التوعية وحماية الأسرة في مركز الدعم الاجتماعي التابع للقيادة العامة لشرطة الشارقة.
شارك في الحضور أعضاء من المجلس الوطني الاتحادي وهما محمد حسن الظهوري وعائشة خميس الظنحاني، بالإضافة إلى أعضاء من المجلس الاستشاري عبيد أحمد خصاو النقبي ومحمد أحمد حسن الظهوري وحميد عبيد الحمودي، بالإضافة إلى مدراء الدوائر عادل أحمد علوان النقبي مدير الديوان الأميري فرع دبا الحصن وسليمان بن جمعوه اليحيائي رئيس مجلس مدينة دبا الحصن، وعدد من أولياء الأمور.
تضمن الملتقى حلقة نقاشية بعنوان “أسرة إماراتية واعدة” تناولت محاور مهمة منها الانضباط السلوكي المجتمعي الإيجابي وأثره على المجتمع، وغرس أهمية التعليم الذاتي للطلبة لدى ولي الأمر، وقد شهد الملتقى تفاعلًا كبيرًا من الحضور ونقاشًا مثمرًا حول تلك المحاور.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى