الوحدة الرياضي

غانم الهاجري: السوبر “الإماراتي القطري” حدث تاريخي

عبر سعادة غانم الهاجري، المدير العام للهيئة العامة للرياضة، عن سعادته باحتفالية الكشف عن كأس ودرع السوبر الإماراتي – القطري لكرة القدم التي أقيمت أمس في دبي، مشيرا إلى أن السوبر الإماراتي القطري الذي سيقام لبطلي الدوري والكأس بالتناوب بين الدولتين حدث سيذكره التاريخ.
كانت اللجنة التنفيذية المنظمة للسوبر الإماراتي القطري قد كشفت أمس الأول الأربعاء عن كأس ودرع المسابقة المشتركة بين الدولتين المقرر إقامتها في شهر أبريل المقبل والشركاء الرسميين للمسابقة، شركة “مدن” الإماراتية، و”زوروا قطر” القطرية.
وأكد الهاجري، أن إقامة هذه البطولة للمرة الأولى بين البلدين، يجعله حدثاً تاريخياً يصب في مجال تعميق وترسيخ العلاقات الرياضية والكروية المميزة بين البلدين.
وقال: “أشكر كل من ساهم في بلورة هذه الفكرة ومن سعى إلى إنجازها وإتمامها بهذا الشكل الراقي الذي رأينا أول مظاهره في الكشف عن الكأس والدرع”.
وأضاف أن مسابقة السوبر الإماراتي القطري بمباراتيها، ستكون فرصة لتبادل المشاعر الطيبة بين البلدين وتبادل والخبرات وتوطيد العلاقات وتدعيم أواصر التواصل بين الإمارات وقطر.
وأشاد الهاجري بجهود اللجنة التنفيذية المنظمة للسوبر الإماراتي القطري، وقال: “سعت اللجنة التي ضمت فريقين من البلدين إلى تقديم المسابقة بصورة رائعة تعزز من مقومات نجاحها، وتجسد سبل الشراكة بين القطاعين الخاص والرياضي”.. وأضاف: “العمل المسبق والتحضير الجيد لهذا الحدث ساهم في تقديم تظاهرة الكشف عن الكأس والدرع بهذا الشكل المتميز”.

المصدر وكالة انباء الامارات

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى