أخبار الوطن

بلدية أبوظبي ووفد من سفارة مملكة هولندا يبحثان سبل تعزيز التعاون المشترك

أبوظبي-الوحدة:
بحثت بلدية مدينة أبوظبي ووفد هولندي سبل تعزيز التعاون البلدي المشترك، وتبادل الخبرات والتجارب الناجحة، بهدف الارتقاء بمستوى الخدمات لدى الجانبين والتي من شأنها إسعاد المجتمع، والارتقاء بجودة الحياة.
جاء ذلك خلال استقبال سعادة/ “سيف بدر القبيسي” المدير العام لبلدية مدينة أبوظبي في المبنى الرئيسي للبلدية – بحضور السيد/ عمر الهاشمي مدير مشروع التواجد البلدي – سعادة / مارك ليون مازيراك نائب رئيس البعثة الدبلوماسية في سفارة مملكة هولندا لدى الدولة، والسيدة/ يلا ناليتو، مستشار اقتصادي وتجاري أول في سفارة مملكة هولندا الصديقة لدى الدولة.
وفي بداية الاجتماع رحب سعادة المدير العام لبلدية مدينة أبوظبي بالوفد الهولندي، مؤكداً حرص البلدية على تعزيز علاقات التعاون بين الجانبين ، معرباً عن شكره لهذه المبادرة البناءة.
وقد شهد الاجتماع عرض نبذة شاملة حول النهضة الشاملة في دولة الإمارات العربية المتحدة، متضمنة استعراض أهم المؤشرات المتقدمة التي حققتها الإمارات، وتبيان مكانتها على المستويين الإقليمي والعالمي.
كما شمل الاجتماع عرض نبذة تناولت مسيرة بلدية مدينة أبوظبي، وهيكلها التنظيمي، بالإضافة إلى استعراض عدة محاور منها: محور الخدمات، محور مشاريع الصيانة، محور المدن الذكية، ومحور الجوائز والملكية الفكرية .

وفي ختام الاجتماع جدد سعادة سيف بدر القبيسي الشكر إلى الوفد الهولندي الضيف، مشيرا أن هذه الزيارة سوف تؤسس لمزيد من اللقاءات على صعيد التعاون وتبادل الخبرات.
كما اتفق الجانبان على أهمية تعزيز جسور التواصل واللقاءات، والزيارات المعيارية التي من شأنه الارتقاء بالخدمات ، والاستفادة من التجارب الرائدة والمميزة لدى الطرفين .
وتعبيراً عن تقدير بلدية مدينة أبوظبي وحرصها على توثيق التعاون الثنائي، أهدى سعادة/ سيف بدر القبيسي، الوفد الهولندي الزائر درعاً تذكارية، وتم التقاط الصور توثيقاً لهذا اللقاء المهم.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى