مال وأعمال

مهرجان شمس الرمضاني: مساحة مميزة من الإبداع والتسوق

الشارقة-الوحدة:
تستعد مدينة الشارقة للإعلام (شمس) لانطلاق مهرجان “شمس الرمضاني”، خلال الفترة من 28 – 31 مارس الجاري، بحيث يفتح أبوابه لاستقبال الزوّار من الساعة التاسعة مساءً إلى الثانية صباحاً.
ويهدف المهرجان، الذي يُعقد في مركز أعمال شمس، إلى تمكين روّاد الأعمال ودعم أصحاب المشروعات الصغيرة والمتوسطة والأسر المنتجة، للوصول إلى الأسواق المحلية والإقليمية، وزيادة قدرة أصحاب المشروعات على التوسّع والانتشار، بالإضافة إلى إتاحة المجال للزائرين للتسوّق قبل عيد الفطر المبارك.
وأكد سعادة راشد عبد الله العوبد، مدير مدينة الشارقة للإعلام “شمس”، أن تنظيم مهرجان شمس الرمضاني يأتي انطلاقاً من استراتيجيتنا الساعية إلى دعم رواد الأعمال وأصحاب المشروعات الناشئة والأسر المنتجة، وتوفير منصة لهم لعرض مشروعاتهم ومنتجاتهم المختلفة، وخلق بيئة تلهم المبدعين والفنانين بالتزامن مع شهر رمضان المبارك.
وأوضح العوبد أن “مهرجان شمس الرمضاني” يتيح للمبدعين طرح مشروعاتهم المختلفة وبيعها بما يمكّنهم من الوصول إلى شريحة أكبر من المجتمع، لاسيما خلال شهر رمضان، ودعمهم لتحقيق الاستدامة الخاصة بمشروعاتهم المختلفة.
وأشار إلى أن المهرجان سيتضمن عرض منتجات روّاد الأعمال وأصحاب المشروعات، وكذلك تخصيص منصة للأسر المنتجة لمساعدتهم على الوصول لشريحة أكبر من المجتمع.
وقال العوبد: يشكّل المهرجان منبراً جامعاً للارتقاء بالمشروعات الصغيرة والمتوسطة، وإثراء القدرات الإبداعية، وتوفير البيئة الداعمة للكفاءات الوطنية، وإيجاد أفضل الحلول المُلهمة، بما يعزز فاعلية واستدامة الريادة، وإرساء نهج الإبداع.
ويقدم المهرجان، فرصة بارزة أمام المشاركين والزوار من مختلف فئات المجتمع لـلتسوّق وشراء احتياجاتهم استعداداً لعيد الفطر المبارك، كما يتخلله عروضاً مشوّقة لعدد من الفعاليات الفنية والأمسيات الرمضانية، وورش العمل الثقافية والترفيهية، والمسابقات التفاعلية، فضلاً عن فرص للفوز ودخول السحب على جوائز قيمة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى