أخبار الوطن

الهلال الأحمر الإماراتي و”تيكوم” تطلقان مبادرة “متجر الخير” للعام الثاني

أطلقت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي، ومجموعة تيكوم، مبادرة “متجر الخير” المبتكرة للعام الثاني على التوالي، وذلك بهدف تقديم تجربة تبرّع افتراضية خلال شهر رمضان وعيد الفطر.

وتتيح المبادرة للأفراد والشركات فرصة التبرّع خلال شهر رمضان المبارك وعيد الفطر، من خلال شراء المواد الأساسية وتوزيعها عبر القنوات الموثوقة لهيئة الهلال الأحمر الإماراتي، وتشمل خيارات التبرّع صناديق المواد الغذائية، ووجبات الإفطار، وملابس العيد أو الاحتياجات الصحية وغيرها الكثير.

وقالت هيف زمزم، النائب الأول لرئيس مجموعة تيكوم – التخطيط الإستراتيجي والتسويق، إن مبادرة متجر الخير تأتي استكمالاً لجهود مجموعة تيكوم المتواصلة لتحقيق أثر إيجابي في المجتمع، مضيفة: “يسرّنا أن نسهم هذا العام في دعم المبادرات الإنسانية التي تطلقها هيئة الهلال الأحمر الإماراتي للعام الثاني على التوالي”.

وأضافت، أن تضافر جهود أفراد المجتمع كافة، لدعم الفئات الأقلّ حظاً تسهم في ترسيخ روح التكافل الاجتماعي، وأن مبادرة “متجر الخير” تؤكد على قيم الخير والعطاء المتأصلة في المجتمع الإماراتي والقدرة على تحقيق فرق إيجابي ملموس.

ويمكن للراغبين بالمشاركة في المبادرة تقديم تبرعاتهم خلال شهر رمضان المبارك وعيد الفطر من خلال مسح رموز الاستجابة السريعة الموجودة على ملصقات ولافتات موزعة في مجمعات الأعمال العشرة التابعة لمجموعة تيكوم، بما في ذلك حي دبي للتصميم، ومجمع دبي للمعرفة، ومدينة دبي للإعلام. كما يمكن لجميع سكان دبي وزوارها زيارة “متجر الخير” في وجهة “بلوواترز” العصرية.

كما تم توفير عربات متنقلة في مواقع مختلفة ضمن إمارة دبي وفريق دعم يضمّ عدداً من “سفراء الخير” الذين تطوعوا لتوضيح مختلف أنواع التبرعات التي تتيحها هيئة الهلال الأحمر الإماراتي من خلال “متجر الخير” ومساعدة المتبرّعين على إتمام تبرّعاتهم

المصدر وكالة أنباء الإمارات

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى