الوحدة الرياضي

لاعبو العين وعجمان يلتحقون بمعسكر المنتخب

انضم لاعبو العين وعجمان الأحد، إلى معسكر المنتخب الإماراتي المقام في جزيرة السعديات بأبوظبي، استعدادا لمواجهتي اليمن في التصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2026، وكأس آسيا 2027.
وتأخر انضمام لاعبي العين خالد عيسى، يحيى نادر، محمد عباس وحازم محمد، ولاعب عجمان، عصام فائز، إلى معسكر المنتخب، بعد أن منحهم الجهاز الفني بقيادة المدرب البرتغالي باولو بينتو، يوم راحة عقب نهاية مباراة العين وعجمان أمس الأول الجمعة، في الجولة ال16 من دوري أدنوك للمحترفين.
وكان منتخب الإمارات الأول لكرة القدم، قد بدأ أمس معسكره الداخلي في أبوظبي، وتدرب على ملعب جامعة نيويورك، بمشاركة اللاعبين الذين تم اختيارهم للقائمة، باستثناء لاعبي العين وعجمان.
وتأتي التحضيرات للقاء المنتخب اليمني في مباراتين لحساب المجموعة الثامنة، حيث تلعب مباراة الذهاب الخميس المقبل، على ستاد آل نهيان في بأبوظبي، فيما ستلعب مباراة الإياب يوم 26 مارس/آذار الجاري، في ستاد مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية في منطقة الخبر بالسعودية.
وتضم قائمة المنتخب الإماراتي، 26 لاعبا، هم خالد عيسى، خالد توحيد وعلي خصيف، في حراسة المرمى، وخالد الهاشمي، خليفة الحمادي، محمد العطاس، أحمد جميل، خالد الظنحاني، زايد سلطان، بدر ناصر، عبد الله إدريس، علي سالمين، يحيى نادر، محمد عباس، حازم محمد، ماجد راشد، عبد الله حمد، طحنون الزعابي، عصام فائز، يحيى الغساني، حارب عبد الله، فابيو دي ليما، علي صالح، سلطان عادل، كايو كانيدو وزايد العامري.
يذكر أن الاتحاد الدولي لكرة القدم، كلف طاقم تحكيم من العراق لإدارة مباراة الخميس المقبل، بقيادة حكم الساحة، مهند قاسم، ويعاونه واثق مدلل، حكم مساعد أول، وأحمد صباح، حكم مساعد ثان، ويوسف سعيد، حكما رابعا، ومعهم السعودي عبد الرحمن الزيد، مقيما للحكام، والياباني أوتاني كيني مراقبا للمباراة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى