أخبار الوطن

“أوقاف دبي” تتلقى مليوني درهم من “هاربور” دعماً للوقف

دبي-الوحدة:
تلقّت مؤسسة الأوقاف وإدارة أموال القصّر في دبي، مليوني درهم قدمتها شركة هاربور العقارية دعماً لمشروعات المؤسسة الوقفية ومبارداتها الإنسانية الهادفة إلى تلبية احتياجات المجتمع وتعزيز جودة الحياة الإجتماعية.
وبلغت قيمة المساهمات المالية التي قدمتها شركة هاربور العقارية خلال الثلاث سنوات الأخيرة نحو 5 ملايين درهم، دعماً للنشاط الوقفي والمبادرات الخيرية التي تتبناها (أوقاف دبي).
وأثنى سعادة علي المطوع الأمين العام لمؤسسة الأوقاف وإدارة أموال القصّر في دبي، على مساهمة هاربور العقارية في دعم العمل الوقفي والنشاط الإنساني، مشيداً بمواصلتها تقديم الدعم على مدار السنوات الأخيرة.
وأضاف المطوع أن تعزيز سبل التعاون بين مؤسسات القطاع الحكومي والخاص تسهم في تعزيز تنمية المجتمع وتلبية الاحتياجات المختلفة للأفراد في قطاعات التعليم والصحة والرعاية الاجتماعية وغيرها، كما ترسخ هذه الشراكات فرص التنمية والاستدامة في قطاع الأعمال الإنسانية، انسجاماً مع التطور الحاصل في مختلف القطاعات.
من جانبه أكد الدكتور مهند الوادية حرص “هاربور” على المشاركة في المبادرات المجتمعية التي تطلقها “أوقاف دبي” للمساهمة في تحقيق التكافل الاجتماعي بين مؤسسات المجتمع، وتعزيز دور هاربور كشريك داعم للاستثمارات الخيرية التي تطلقها المؤسسة بهدف تلبية احتياجات الأفراد والارتقاء بجودة حياتهم.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى