أخبار الوطن

دائرة الأوقاف بالشارقة تطلق مبادرة بصمة الروّاد

- تستهدف فيها روّاد الأعمال

ضمن الجهود الحثيثة لدائرة الأوقاف بالشارقة في استحداث مشاريع ومبادرات جديدة تعزز روابط الأواصر المجتمعية، وتدعم مبادئ التنمية المستدامة، أعلنت الدائرة عن إطلاق مبادرتها الجديدة “بصمة الروّاد”، التي تستهدف فئة روّاد الأعمال.
وتهدف المبادرة إلى تشجيع روّاد الأعمال والمستثمرين على المساهمة للوقف، من خلال استقطاع جزء من أرباحهم وعوائدهم للمشاريع الوقفية، مما يساهم في توفير الأسس السليمة لبناء مجتمع متماسك، يدعم تعزيز قيم المواطنة الإيجابية من خلال التفاعل والمشاركة المجتمعية.
وصرح المدير العام لدائرة الأوقاف سعادة طالب المري: يأتي إطلاق هذه المبادرة بناءً على استراتيجيتنا التي نهدف من خلالها إلى تعزيز التعاون المجتمعي، وتشجيع المشاركة الفاعلة لروّاد الأعمال، وإبراز دورهم ومكانتهم المهمة في خلق التغيير الإيجابي والمساهمة بتحسين الحياة الاجتماعية لمختلف الفئات والشرائح في المجتمع.
وأضاف: تعتبر هذه المبادرة خطوة رائدة بشأن التوسع في الوقف، وبناء شراكات قوية مع مختلف الجهات والقطاعات لتحقيق أهدافنا الرامية إلى توفير مصادر وقفية تمويلية ثابتة مستدامة، واستثمارها الاستثمار الأمثل لدعم الفئات المستهدفة، مما سيسهم في خلق مجتمع مستقر ومزدهر ومعطاء.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى