أخبار الوطن

عقد لجان لاختبار 157 من المشاركين والمشاركات في المسابقة الرمضانية في القرآن الكريم لموظفي حكومة الشارقة

الشارقة-الوحدة:
أطلقت مؤسسة الشارقة للقرآن الكريم والسنة النبوية المسابقة الرمضانية لموظفي حكومة الشارقة من مختلف دوائرها وهيئاتها في دورتها الثامنة بمشاركة لافتة بعد نجاحها طوال السنوات السبع الماضية .
وباشرت مؤسسة الشارقة للقرآن الكريم والسنة النبوية من خلال لجانها التي تعقد في مقر المؤسسة بمدينة الشارقة اختبار المتقدمين في المسابقة وذلك بعد أن سجل من قبل موظفي حكومة الشارقة 178 موظفا وموظفة للمشاركة في فئات المسابقة الرمضانية .
وتتواصل الاختبارات حتى الحادي والعشرين من شهر مارس الجاري لاختبار 89 من الاناث و68 من الذكور بإجمالي 157 ممن انطبقت عليهم شروط المسابقة في اللجان المتخصصة في ظل النجاح اللافت للمسابقة بوصفها واحدة من المسابقة القرآنية المتميزة التي تضاف لسلسلة الجوائز القرآنية التي تحرص المؤسسة على تنظيمها بشكل سنوي ترجمة لتوجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، في تشجيع أفراد المجتمع على حفظ القرآن الكريم .
ويذكر أن دوائر وهيئات حكومة الشارقة تعاونت بترشيح موظفيها للمشاركة في المسابقة لاسيما والمسابقة تشهد الاقبال من قبل الموظفين والموظفات على المشاركة والتنافس في هذه الدورة الثامنة التي تميزت بارتفاع أعداد المشاركين الممثلين لكافة الجهات الحكومية وشبه الحكومية في إمارة الشارقة.
وتُعد المسابقة الرمضانية والتي تنظمها مؤسسة الشارقة للقرآن الكريم والسنة النبوية ضمن جوائزها القرآنية وواحدة من أدوارها قي تعزيز قيم القرآن والتشجيع على حفظه وتلاوته بين الموظفين والموظفات، إذ تمثل هذه الجائزة تقديرًا وتكريمًا للجهود المباركة التي يبذلها الموظفون في المداومة على حفظ القرآن الكريم.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى