أخبار الوطن

شرطة دبي تنظم ملتقى السحور الرمضاني للموردين

ضمن مبادرة " صوت المورد مسموع"

دبي – الوحدة:

نظمت القيادة العامة لشرطة دبي ملتقى السحور الرمضاني للموردين في نادي ضباط شرطة دبي، ضمن مبادرة ” صوت المورد مسموع” التي نظمتها الإدارة العامة للدعم اللوجستي، ممثلة في مركز علاقات الموردين، والتي تهدف الى تعزيز التواصل وتفعيل قنوات الاتصال المباشر مع الموردين بما يكفل مشاركتهم في إبداء الملاحظات والمقترحات.

شهد الفعالية سعادة اللواء علي غانم، مساعد القائد العام لشؤون إسعاد المجتمع والدعم اللوجستي، والعقيد الأستاذ الدكتور سعود الرميثي، مدير الإدارة العامة لإسعاد المجتمع بالوكالة، والمقدم عبيد بالارشاد الشامسي، نائب مدير الإدارة العامة للدعم اللوجستي بالوكالة، وشما آل علي، مدير مركز علاقات الموردين، وعدد من الضباط، وممثلي شركات الموردين.

أهمية اللقاء

وأكد اللواء علي غانم، أهمية تنظيم اللقاءات المباشرة والتواصل مع الموردين، الذين هم جزء لا يتجزأ من أهداف شرطة دبي في تعزيز الأمن والأمان والعمل على إسعاد المجتمع.

ونقل اللواء علي غانم تحيات معالي القائد العام لشرطة دبي إلى الموردين، مؤكداً حرص القيادة العامة لشرطة دبي على أن تكون الأبواب والمكاتب مفتوحةً من أجل التواصل مع مختلف شرائح المجتمع من الشركاء الاستراتيجيين، للاستماع لآرائهم واقتراحاتهم، وتبادل وجهات النظر، للخروج بتوصيات، وأفكار ابتكارية، خلاقة، تُعزز من مسيرة التميز والريادة.

وأوضح اللواء علي غانم أن القيادة العامة لشرطة دبي تؤمن بأن تحقيق أهداف المستقبل لا تأتي إلا من خلال التواصل والاتصال مع المتعاملين والشركاء الاستراتيجيين، مبيناً أن الموردين يعتبرون أحد ركائز النجاح والتميز في شرطة دبي.

تعزيز التواصل

ومن جانبها أكدت شما علي آل علي، على أهمية الشراكة مع الموردين التي من شأنها بناء علاقة وثيقةً وطويلة الأمد معهم، وفتح المجال لتعزيز التواصل وتبادل وجهات النظر في مختلف التحديات ومجالات العمل المُشترك.

وبينت آل علي أن شرطة دبي تسعى إلى ضمان تقديم خدمات وفقاً لأعلى المستويات بالشراكة مع الموردين الذين هم جزء من مسيرة التطور في العمل الشرطي وإسعاد أفراد المجتمع.

وقالت:” شرطة دبي هدفها دائماً السعي نحو التميز والريادة المحلية والعالمية، ولذلك تسعى لعلاقة استثنائية مع شركائها بمختلف تخصصاتهم وأعمالهم، والموردون هم من الشركاء الاستراتيجيين”، مبينة أن شرطة دبي تسعى إلى تحقيق زيادة في نسبة رضا الموردين، وأن هذا الملتقى المهم سيساهم في تقريب العلاقة بين شرطة دبي والموردين أكثر وأكثر، وتوطيد العلاقات المشتركة بيننا.

التعاون المشترك

ومن جانبهم عبر الموردين عن شكرهم للقيادة العامة لشرطة دبي، مؤكدين أن مثل هذه اللقاءات تُجسد حرص الجميع على تحقيق رؤية القيادة الرشيدة في ترسيخ قيم التعاون المشترك، والتركيز على أهمية تظافر الجهود، لتعزيز فرص التنمية المستدامة استعداداً للمستقبل.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى