الوحدة الرياضي

“مدارس الإمارات الوطنية” يودع منافسات كأس منصور بن زايد لكرة القدم

أبوظبي-الوحدة:

ضمن منافسات النسخة الـ11 من كأس منصور بن زايد لكرة القدم، والمقامة حالياً على ملاعب فندق قصر الإمارات بأبوظبي، والمستمرة حتى 28 مارس الجاري، ودع فريق “مدارس الإمارات الوطنية”، بطل آخر نسختين من البطولة، للمنافسات، بعد الخسارة 1-2، أمام فريق ” مكتب التدقيق والتطوير المؤسسي، ضمن الجولة الثالثة، للمجموعة الأولى، وهي الأولى له في البطولة منذ النسخة قبل الماضية.
وتصدر فريق “مكتب التدقيق، والتطوير المؤسسي”، منافسات المجموعة، ليحجز مقعده في ربع النهائي، بعدما وصل إلى النقطة الخامسة، فيما تأهل ثانيا عن المجموعة فريق ” الأرشيف والمكتبة الوطنية”، بعد تعادله 2-2، أمام فريق ” مكتب البعثات الدراسية، وكلاهما لديه 3 نقاط، لكن “الأرشيف، والمكتبة الوطنية” تأهل بفارق الأهداف.
و تمكنت حتى الآن 5 فرق من حجز بطاقة التأهل إلى الدور المقبل، وهي: “دائرة القضاء” ، و”مكتب الشؤون القانونية” وهيئة أبوظبي للزراعة والسلامة الغذائية”، إضافة إلى “مكتب التدقيق والتطوير المؤسسي”، و “الأرشيف والمكتبة الوطنية”، على أن يتحدد بقية المتأهلين من المجموعتين الثانية والثالثة، اليوم الجمعة.
وتقام قرعة دور الـ 8، الأحد المقبل، عقب ختام مرحلة المجموعات، إذ تلعب مباريات ربع النهائي، مساء الاثنين، ونصف النهائي، الأربعاء، فيما يقام النهائي ومباراة تحديد المركز الثالث، الخميس المقبل.
ويدير مباريات البطولة حكام دوليين ومن النخبة بالتعاون مع اتحاد الإمارات لكرة القدم، إذ شهدت المواجهات السابقة تواجد أسماء بارزة من بينهم ،حسن المهري، وعادل النقبي، وحمد علي يوسف، إضافة إلى سلطان ،عبدالرزاق ،وأحمد عيسى درويش، وسلطان محمد صالح.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى