أخبار الوطن

مجلس ضاحية الخالدية يُطلق مبادرة “يوم الأم للأمهات المتوفيات” للعام الرابع على التوالي

الشارقة-الوحدة:
أعلن مجلس ضاحية الخالدية، وهو واحدًا من المجالس التابعة لدائرة شؤون الضواحي، عن إطلاق مبادرته “يوم الأم للأمهات المتوفيات” للمرة الرابعة على التواليـ و تُعد هذه المبادرة الأولى من نوعها على مستوى مجالس الضواحي، وتأتي ضمن سلسلة مبادرات المجلس الاجتماعية الإنسانية النبيلة الخاصة بالأهالي.
تتمثل هذه المبادرة في حفر آبار مياه كصدقة جارية عن المتوفين من أمهات أهالي الضاحية، بالتعاون مع جمعية الشارقة الخيرية، احتفاءً وتكريمًا للدور الكبير الذي تلعبه الأمهات وتأثيرها العظيم في بناء المجتمع.
جرى تقديم شيك نقدي بقيمة 10,000 درهم في مقر المجلس بمدينة الشارقة مساء أمس لجمعية الشارقة الخيرية خلال الحفل ، بحضور سعادة خلفان سعيد المري، رئيس مجلس ضاحية الخالدية، ومحمد راشد بن جرش، نائب رئيس المجلس، ومحمد حمد السري، ومن موظفي المجلس عبدالعزيز العبدولي وحمدان المري ومن جمعية الشارقة الخيرية كل من محمد سالم المنعي مدير ادارة المساعدات ومسعود حسين العبيدلي سكرتير ادارة المساعدات الذين تم تسليمهم الشيك نيابةً عن الجمعية.
تهدف هذه المبادرة إلى إبراز دور الأم وتقديرها، وتكريماً لمكانتها ودورها الحيوي في بناء الأسرة وتربية الأجيال، كما تأتي تكريمًا للأمهات المتوفيات وبيان مكانتهن الكبيرة ودورهن في بناء الأسرة الصالحة ، وما قمن به من تربية وتنشئة للأجيال التي تساهم في خدمة الوطن وتعظيم منجزاته وإعلاء رايته واستمرارًا للفعاليات المجتمعية التي يقوم بها المجلس.
وفي هذا السياق، أعرب سعادة المري عن تقديره واعتزازه بالأمهات ودورهن الكبير، مؤكدًا أن هذه المبادرة ليست سوى جزء بسيط من الجهود التي يقدمها المجلس تجاه هذه الفئة المحترمة.
وتوجه بالتقدير والثناء لكل أم عملت على العطاء وما قدمته سواء لأسرتها أو لوطنها من عمل وتربية للأبناء ومساهمتهم في بناء الاجيال
مؤكداً أن المبادرة هي اقل واجب يقدم لهن وان مجلس ضاحية الخالدية لم ينسى الامهات المتوفيات وسيضل قائماً على هذه المبادرة بشكل دوري كل عام في هذه المناسبة العظيمة و ضم هذه المبادرة ضمن مبادراته الاجتماعية الدورية سنوياً حيث تأتي هذه المبادرة تكريماً لأمهات اهالي الضاحية المتوفيات و حفظ الله احيائهم واطال بأعمارهم لافتا إلى أن كل ما يقوم به المجلس من مبادرات اجتماعية وانسانية تأتي من منطلق دوره المجتمعي في تكريم الأم وتثمين عطائها.
وأشاد المري بدور الام في بناء الانسان والاوطان معتبراً اياها ركناً من اركان المجتمع ، وأن التكريم الذي أقامه المجلس ماهو الا جزء بسيط لا يوفي الامهات حقهم كما وأثنى المري على تواجد وفد جمعية الشارقة الخيرية الذي حضر الى مقر المجلس لاستلام الشيك متمنياً لهم كافة التوفيق والنجاح في مسيرة الاعمال الخيرية.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى