الوحدة الرياضي

مدرب شباب الأهلي: نريد إكمال سلسلة الانتصارات أمام الوحدة

قال ماركو نيكوليتش مدرب شباب الأهلي، إن الفريق سيخوض مباراة مهمة أمام منافس قوي، عندما يواجه مستضيفه الوحدة على ستاد آل نهيان، مساء الجمعة، في الجولة 17 من دوري أدنوك للمحترفين.
وأوضح نيكوليتش في المؤتمر الصحفي: “الفريق يواجه برنامجًا مضغوطًا، يتطلب أن يكون الجميع في مستوى جيد من الاستعداد، شباب الأهلي حقق 5 انتصارات متتالية، وحريص على الاستمرار في سلسلة الانتصارات، ونتمنى أن يكون التوفيق حليفنا”.
وأكد المدرب الصربي أن التفاصيل الصغيرة دائما ما تحسم نتائج المباريات، قائلا: “الأهم حاليا بالنسبة لنا هي مباراة الوحدة، وسنأخذ كل مواجهة على حدة، ونسير خطوة بخطوة، ونسعى للوصول إلى الفوز السادس، وهو أمر يحتاج إلى مزيد من التركيز”.
من جانبه، وصف لاعب شباب الأهلي، إيجور جيسوس مباراة الوحدة بـ”الصعبة”، مشيرًا إلى أن الخصم فريق متطور ويلعب على أرضه ووسط جماهيره.
وتابع: “نحن كلاعبين في أعلى درجات الجاهزية للمباراة، ونسعى للقتال طوال 90 دقيقة، من أجل تحقيق نتيجة إيجابية تسعد الجماهير التي ظلت تساند اللاعبين في كل الأوقات.
وواصل: “ندرك صعوبة الموقف والمباراة، وكل فريق واجهناه في الجولات السابقة كانت لديه كفاءة عالية، لكننا نجحنا في تحقيق 5 انتصارات متتالية، وهو ما يشير إلى وجود تفاهم وانسجام كبير بين اللاعبين، والآن مطلوب من الجميع مواصلة الاجتهاد ومزيد من العمل لنكمل طريق الانتصارات”.
يذكر أن شباب الأهلي يحتل المركز الثالث برصيد 33 نقطة من 15 مباراة في جدول ترتيب الدوري، بفارق 3 نقاط عن الوحدة في المركز الرابع من 16 مباراة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى