مرئيات

حديقة أم الإمارات تختتم فعاليات سوق الحديقة بالتزامن مع احتفالات عيد الفطر

أبوظبي-الوحدة:
مع اقتراب انتهاء الموسم الثالث من “سوق الحديقة” في حديقة أم الإمارات، تحتفل واحة أبو ظبي الخضراء بموسم ناجح آخر، بينما تستعد لاستقبال عيد الفطر المبارك. يُدعى الزوّار للاستمتاع بعطلة نهاية أسبوع مليئة بالأنشطة المميزة يومي 29 و30 مارس، حيث نستعد لوداع هذا الموسم الاستثنائي بكل فخر.

استضاف سوق الحديقة خلال هذا العام أكثر من 40 من أصحاب المشاريع ورواد الأعمال، ممن قدموا مجموعة واسعة من المأكولات المحلية والحلويات المنزلية، والفنون اليدوية ومنتجات العناية بالبشرة والملابس المصنوعة يدويًا. كان هذا الموسم حافلاً بالأنشطة والفعاليات الترفيهية التي تناسب مختلف أفراد الأسرة. عبر السنوات، شكل سوق الحديقة منصة لتمكين الشركات المحلية وتوفير فرص لها للتواصل مع الزوّار وتعزيز صلتها بهم. وساهم السوق في دعم نمو واستدامة الشركات الصغيرة والمتوسطة، مع خلق أجواء نابضة بالحياة تثري الترابط المجتمعي وتعزز التبادل الثقافي.

وصرّحت رشا قبلاوي، مديرة الاتصال المؤسسي في شركة سنيار القابضة، والمتحدثة الرسمية باسم حديقة أم الإمارات: “نحن سعداء باختتام موسم آخر ناجح من سوق الحديقة، الذي جسد تجربة غنيّة وملتقى ثقافي لزوار حديقة أم الإمارات. وخلال هذا الموسم، استضفنا رواد أعمال طموحين، ساهم كل منهم في إضفاء لمسته الفريدة على السوق. وإننا نتطلع لاستقبال الزوار في سوق الحديقة خلال موسم الشتاء المقبل، ونعدهم بمجموعة واسعة من الأنشطة والفعاليات الترفيهية لجميع أفراد العائلة”.

ومع انتهاء هذا الموسم، سيكون الزوّار على موعد مع مجموعة من العروض الأدائية الساحرة يوم الجمعة 29 مارس، بما في ذلك عروض التنورة وجلسات العزف على العود، من الساعة 10:00 مساءً حتى الساعة 12 منتصف الليل. وتستمر الفعاليات الاحتفالية يوم السبت 30 مارس من الساعة 10:00 مساءً حتى الساعة 12 منتصف الليل، حيث تنتظر الزوار العديد من الأنشطة الإبداعية في منطقة العشب الكبرى، مع قصص الحكواتي التقليدية، وورش عمل الفوانيس، وكذلك عرض التنورة وجلسات العزف على العود.

وخلال عطلة نهاية الأسبوع المقبلة أيضًا، تستقبل حديقة الأطفال عروض أجمل الأفلام العائلية، من الساعة 7:00 مساءً وحتى الساعة 9:00 مساءً، حيث سيتم عرض فيلم “ذا ليغو باتمان موفي” مساء يوم الجمعة 29 مارس، و”الحياة السرية للحيوانات الأليفة 2″ يوم السبت 30 مارس.

وأما في عيد الفطر المبارك، فسيكون الصغار على موعد مع العديد من التجارب التفاعلية مع حيواناتهم المفضلة في حظيرة الحيوانات بحديقة الأطفال، وذلك من الساعة 8:00 صباحًا وحتى الساعة 12 ظهرًا، حيث يمكن للزوار الاستمتاع بركوب المهر والجمال من الساعة 5:00 مساءً وحتى الساعة 10:00 مساءً. وسوف يقضي الصغار أجمل الأوقات باللعب في نوافير المياه المخصصة لهم من الساعة 10:00 صباحًا وحتى الساعة 10:00 مساءً. وتكتمل الأجواء الاحتفالية في عيد الفطر مع جولة القطار، التي تسمح لهم بمشاهدة المناظر الطبيعية الخلابة في حديقة أم الإمارات.

ومع غروب الشمس، سيكون الزوار على موعد مع فعالية “سينما في الحديقة” لمشاهدة أفلامهم العائلية المفضلة في الهواء الطلق تحت النجوم، حيث تنتظرهم باقة من عروض الأفلام المميزة، من بينها أعمال كلاسيكية شهيرة مثل “علاء الدين” و”فروزن” و”إنكانتو” و”بريف”. ويبدأ عرض الأفلام عند الساعة 8:30 مساءً خلال أيام العيد الثلاثة.

وتكتمل الفعاليات الاحتفالية خلال العيد مع مجموعة متنوعة من تجارب الطعام المتوفرة في الحديقة، والتي ترضي جميع الأذواق. يمكن للزوار تناول أشهى المأكولات، من الوجبات الخفيفة وصولًا إلى الأطباق الفاخرة ضمن مطاعم الحديقة.

أضافت قبلاوي: “نتطلع لاستقبالكم في الوجهة الرئيسية في أبوظبي وسط الطبيعة الخضراء للاحتفال بعيد الفطر المبارك. مع العروض المذهلة، والأنشطة التفاعلية، وعروض الأفلام تحت النجوم، توفر الحديقة فرص متنوعة لجميع أفراد الأسرة هذا العيد.” .

يشار إلى أن مواعيد عمل حديقة أم الإمارات خلال شهر رمضان هي من الساعة 10:00 صباحًا حتى الساعة 2:00 صباحًا، وستكون مواعيد العمل خلال عيد الفطر المبارك من الساعة 8:00 صباحًا وحتى الساعة 12:00 منتصف الليل.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى