أخبار الوطن

مجلس مدينة دبا الحصن يشارك في توزيع الإفطار الرمضاني

دبا الحصن-الوحدة:
قام مجلس مدينة دبا الحصن التابع لدائرة شؤون الضواحي بتنظيم فعاليته الخيرية في تعاون مشترك مع جمعية الشارقة الخيرية ومركز شرطة دبا الحصن الشامل تمثلت في توزيع وجبات إفطار الصائم.
وتفصيلا تمت المبادرة بالتنسيق الوثيق بين مجلس مدينة دبا الحصن، وجمعية الشارقة الخيرية، ومركز شرطة دبا الحصن الشامل، بهدف تعزيز قيم التكافل والعطاء التي رسخها مؤسس الدولة المغفور له بإذن الله تعالى الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان طيب الله ثراه.
شملت الفعاليات توزيع وجبات إفطار الصائم من أمام مقر المجلس تأتي هذه المبادرة ضمن سلسلة فعاليات تهدف إلى تعزيز روح المحبة والتكافل في المجتمع المحلي، وتؤكد التزام مجلس مدينة دبا الحصن وشركاؤه بتواصل العمل الإنساني ودعم الفعاليات الخيرية لخدمة المجتمع بشكل شامل .
من جانبه أفاد سليمان بن جمعوه اليحيائي رئيس مجلس مدينة دبا الحصن بأن مبادرة توزيع وجبات الإفطار على الصائمين وتعكس روح التكافل والتضامن التي يحرص المجلس على تعزيزها في مدينة دبا الحصن، في إطار استراتيجية دائرة شؤون الضواحي .
وأوضح أنه تمت المباشرة في توزيع وجبات الإفطار التي أعدت من أمام مقر المجلس لتشكل مساحة من الاسهام في العمل الخيري الذي يعزز من قيم المسؤولية والروح الوطنية وتنمية مشاعر التكاتف بين الجميع .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى