مال وأعمال

“الإمارات العقارية” تنجز “فيلا الأحلام” بمشروع مجتمع أزهى السكني

(تصاميم عصرية وبناء فاخر وخدمات متكاملة لرفاهية السكان )

عجمان -الوحدة :
نالت الفيلا السكنية التي أنجزتها شركة “الإمارات العقارية” الشركة المتخصصة في التطوير العقاري كنموذج لمشروع «مجتمع أزهى» السكني في منطقة العامرة في إمارة عجمان ، من حيث فخامة البناء والتصاميم وتوزيع مساحات البناء والغرف الداخلية ووجود حديقة خلفية مع مساحات مختلفة تزيد من جمال الفيلا والتي يعتبرها الكثيرون فيلا الحلم.

وأكدت شركة ” الإمارات العقارية ” بان العمل في مشروع ” مجتمع أزهى ” يسير بصورة حثيثة ، موضحة بانه تم انجاز بناء الفيلا النموذج من الفلل السكنية للمشروع موضحة بانه يجري العمل حاليا ببناء عدد347 فيلا سكنية ،لافتة الى قيام شركة ” بريستيج” للمقاولات بالتنفيذ والاستشاري «خطيب وعلمي» بمتابعة والإشراف على تنفيذ المشروع، مشيرة بانه يأتي تنفيذ «مجتمع أزهى» ضمن مشاريع التطوير العقاري الرائدة في إمارة عجمان لتوفير مجمع سكني متكامل ببنية تحتية متطورة.

وأوضحت بان العمل في إنجاز المرحلة الأولى يقع على مساحة 101.653.5 متراً مربعاً، حيث بدأ العمل في البناء في الخامس عشر من شهر أغسطس 2023 ومن المتوقع أن ينتهي في منتصف شهر أغسطس 2025ومشيرة الى أن سير العمل في المشروع على قدم وساق.

ويقع المشروع في منطقة العامرة في إمارة عجمان على امتداد شارع الشيخ محمد بن زايد وتوفر به خدمات بنية تحتية حديثة متكاملة لراحة السكان ويعزز مفهوم حياة الرفاهية.

رفاهية السكان

وتم الاهتمام عند تصميم المشروع بتوفير خدمات متكاملة لرفاهية السكان وتوفير بنية تحتية متطورة ، و تخصيص مساحات خاصة للطرق حيث يبلغ عرض الطرق الداخلية 18.3 متراً وتوفير مساحات داخل الفلل السكنية لإنشاء حدائق مما يعزز الاستدامة إضافة الى وجود المساحات الخضراء والأشجار على جميع الطرقات .

وتبلغ المساحة الوسطية في مشروع ” مجتمع أزهى 1 ” السكني في عجمان 40 ألف قدما مربعا وهي تضم المرافق الخدمية للسكان والمساحات الخضراء والشوارع الداخلية ، ويشتمل على جميع المرافق والتي تضم كلاً من عيادة، مسجد، مراكز تجارية، مسبح صالات رياضية وأماكن العاب مخصصة للأطفال ،ملاعب كرة قدم، أماكن مخصصة للشواء، حراسة وأمن على مدار أربع وعشرين ساعة، مواقف مغطاه للسيارات .

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى