الوحدة الرياضي

الحبتور يواجه “مور رالف ستارز” والذئاب يلاقي الباشا قبل نهائي “البولو ماسترز”

دبي-الوحدة:

تستأنف مباريات الدور قبل النهائي ,لبطولة كأس الماسترز للبولو والتي تقام على ملاعب نادي ومنتجع الحبتور للبولو والفروسية وتستمر حتى يوم بالاحد الموافق السابع من شهر ابريل, ضمن سلسلة بطولات كأس دبي الذهبية 2024 وبمشاركة أربعة فرق وبهانديكاب 4 جول .
وسوف يلاقي الجمعة فريق ذئاب دبي الفائز في مباراته الافتتاحية ,منافسه فريق الباشا الذي لقى هزيمة مفاجئة في مباراته الأولى امام فريق الحبتور وذلك في الثالثة من عصر اليوم الجمعه وتقام المباراة الثانية في تمام الرابعة عصراً وسيكون فريق الحبتور الذي حقق فوزاً مستريحا على فريق الباشا في الدور التمهيدي على موعد مع منافسه فريق “مور رالف ستارز “.
وكان اليوم الافتتاحي للبطولة قد شهد مباراتين جمعت الأولى بين فريق ذئاب دبي وفريق “مور رالف ستارز “وفاز فريق ذئاب دبي بقيادة حيتور الحبتور بنتيجة 5 اهداف مقابل هدفين ونصف بعد مباراة شهدت تفوق واضح لفريق ذئاب دبي .
اما المباراة الثانية فقد حقق فريق الحبتور بقيادة محمد الحبتور فوزا مستحقا على فريق الباشا بقيادة توماس بلاسيوس وسيطر سيطرة كبيرة على مجريات وايقاع اللعب ونجح في انهاء المباراة لصالحه وبنتيجة 7 اهداف مقابل 3 اهداف .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى