أخبار الوطن

” دبي الخيرية” تنظم حفلا للأيتام ضمن مبادرة “فرحة يتيم”

 نظمت جمعية دبي الخيرية حفلاً للأطفال الأيتام في إطار مبادرتها الرمضانية “فرحة يتيم” بالتعاون مع شركة الإمارات للاتصالات المتكاملة “ دو”، وذلك في المقر الرئيسي للجمعية.

حضر الحفل سعادة أحمد السويدي المدير التنفيذي للجمعية، وحنان أحمد الرئيس التنفيذي للشؤون التنظيمية وإدارة المخاطر في “دو”، وبمشاركة الأطفال الأيتام وأمهاتهم وذويهم وعدد من مسؤولي الجمعية وأعضاء من مجلس “دو” للشباب.
وقال أحمد السويدي في كلمته خلال الحفل، إن جمعية دبي الخيرية تولي “الأيتام” اهتماماً خاصاً ورعاية استثنائية منذ نشأتها قبل 44 عاماً، وتكفل الآن 400 يتيم داخل الدولة و13500 خارجها موزعين في 14 دولة بمستحقات مالية تبلغ 12 مليون درهم هذا العام.
وأوضح أن الجمعية لديها مبادرات وأنشطة عديدة تنفذها لرعاية الأيتام المكفولين، لافتاً إلى أن مبادرة “فرحة يتيم” وما تقدمه من كسوة العيد والعيدية هي جزء من المشاريع التي تنفذها “دبي الخيرية” انطلاقاً من حرصها على إسعاد الأيتام وأسرهم وتعزيز روح التضامن والتكافل بين أفراد المجتمع.
من جانبها، قدمت نورة ناصر مدير إدارة مشاريع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات رئيس مجلس “دو” للشباب، الشكر لدبي الخيرية على تنظيم هذه المبادرة الطيبة لرعاية الأطفال الأيتام من خلال توفير احتياجاتهم الأساسية وإسعادهم والارتقاء بمواهبهم ودعم تطلعاتهم نحو المستقبل.
تخلل الاحتفال مسابقات وجوائز وفقرات للألعاب الترفيهية، إضافة إلى توزيع كوبونات الملابس والعيدية والهدايا.

المصدر: وكالة أنباء الإمارات

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى