أخبار رئيسية

عبدالله المري يمنح “ميدالية السعادة” لسعود النصف

تقديراً لدوره البارز أثناء مدة خدمته كقنصل عام مملكة البحرين لدى الدولة

دبي – الوحدة

منح معالي الفريق عبدالله خليفة المري، القائد العام لشرطة دبي، سعادة سعود علي النصف “ميدالة السعادة” تقديراً لدوره الدبلوماسي البارز خلال فترة عمله كقنصل عام لمملكة البحرين الشقيقة لدى الدولة.

وهنأ معالي الفريق عبدالله المري، سعادة سعود النصف تعيينه سفيراً فوق العادة لدى جمهورية كوريا الجنوبية، مُتمنياً له التوفيق في أداء مهام عمله.

جاء ذلك خلال استقبال معاليه لسعادة سعود علي النصف، في نادي ضباط شرطة دبي، بحضور سعادة اللواء خبير خليل إبراهيم المنصوري، مساعد القائد العام لشؤون البحث الجنائي، وسعادة اللواء أحمد محمد رفيع، مساعد القائد العام لشؤون الإدارة، وسعادة اللواء عبدالله علي الغيثي، مساعد القائد العام لشؤون العمليات، وعدد من كبار الضباط.

وأكد المري أن منح سعادة سعود النصف ميدالية السعادة يأتي تقديراً لدوره البارز في تعزيز العلاقات الثنائية بين دولة الإمارات العربية المتحدة والمملكة البحرين في المجالات كافة  وبما يخدم مصالح الشعبين الشقيقين.

من جهته، تقدم سعادة سعود النصف بالشكر والتقدير لمعالي الفريق عبدالله خليفة المري، على التكريم، مُشيداً بالعلاقة القوية والتاريخية التي تجمع البلدين الشقيقين في المجالات كافة، ومشيراً إلى المستوى والتقدم الأمني والشرطي في شرطة دبي ودولة الإمارات العربية المتحدة، والسمعة العالمية التي تحظى بها دولة الإمارات في الأمن والأمان.

وفي ختام اللقاء، تبادل معالي الفريق المري وسعادة سعود النصف الدروع التذكارية.

 

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى