مرئيات

ملتقى مليحة الرمضاني يختتم فعالياته بتنظيم سلسلة من الفعاليات النسائية في خمس حدائق

الشارقة-الوحدة:
في إطار فعاليات شهر رمضان الكريم، اختتم ملتقى مليحه الرمضاني سلسلة الفعاليات النسائية والتي جرى تنظيمها ضمن فعاليات الملتقى والتي أقيمت لعامه الثاني تحت شعار “تلاقي وتواصل”.
وتم تنظيم الفعاليات النسائية مع بداية شهر رمضان الكري بحدائق منطقة مليحه التابعة لإمارة الشارقة وشملت خمس حدائق هي حديقة الروضة الغربية ، وحديقة حمدة ، وحديقة خيضر ، وحديقة خضيرة ، وحديقة الرويضة.
وجرى تنظيم مسابقات للتصوير ، ومسابقات تراثية ، ومسابقات للطهي ،ومسابقات نسائية ومسابقات رياضية وورش عمل إبداعية وزعت على كافة الحدائق ونظمتها اللجنة النسائية التابعة للجنة الثقافية في نادي مليحه الثقافي الرياضي .
مجموع الفعاليات والأنشطة النسائية الرمضانية في الملتقى عززت من دور نادي مليحه كمنصة حية تسهم في تحقيق تلك الأهداف والغايات المنشودة تحت مظلة مجلس الشارقة الرياضي، وذلك من خلال تنظيم مجموعة متنوعة من الفعاليات والبرامج التي تلبي احتياجات وتطلعات أهالي منطقة مليحه في شهر رمضان المبارك.
هذه الفعاليات تأتي في إطار الجهود المبذولة لتعزيز التواصل المجتمعي وتعزيز روح المشاركة والتفاعل بين أفراد المجتمع، وتشكل ترجمة لتوجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، وسعي دائم إلى تعزيز التواصل والتفاعل الإيجابي بين نادي مليحه الرياضي وأهالي وأسر منطقة مليحه، بهدف بناء جسور التواصل والتلاقي وتعزيز الترابط الاجتماعي والروح الرياضية فيه.
وتوجهت إدارة النادي إلى شركائها في النجاح، ومنها مؤسسة الشارقة للقرآن الكريم والسنة النبوية، ومعهد الشارقة للتراث، وبلدية مليحة، والقيادة العامة لشرطة الشارقة، ودائرة الشؤون الإسلامية، مجمع القرآن الكريم ومجمع اللغة العربية بالشارقة مؤكدة على أهمية تعزيز التواصل والترابط في المجتمع، ونجاح التعاون لتنظيم ملتقى مليحه الرمضاني.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى