الوحدة الرياضي

برشلونة يفوز على “سان جيرمان” و أتلتيكو مدريد على بروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا

برشلونة الإسباني على مضيفه باريس سان جيرمان الفرنسي 3-2 في ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، فيما تغلب أتلتيكو مدريد الإسباني على ضيفه بروسيا دورتموند الألماني بنتيجة 2-1 ضمن نفس الدور يوم أمس الأربعاء.
وفي المباراة الأولى التي جمعت باريس سان جيرمان مع برشلونة، على ملعب حديقة الأمراء بباريس، نجح برشلونة في التقدم أولاً عن طريق رافينيا في الدقيقة 37، وعادل عثمان ديمبلي النتيجة لباريس سان جيرمان مع بداية الشوط الثاني (الدقيقة 48) وأضاف زميله فيتينيا الهدف الثاني بعد 3 دقائق فقط (الدقيقة 51) ، إلا أن رافينيا أعاد التعادل مجددا لبرشلونة في الدقيقة 62، ونجح زميله أندرياس كريستينسن في إحراز الهدف الثالث في الدقيقة 77 ليحسم الفوز لفريقه.
وسيجمع لقاء الإياب بين الفريقين على ملعب لويس كومبانيس الأوليمبي بمدينة برشلونة يوم الثلاثاء المقبل الموافق 16 أبريل الجاري.
وفي المباراة الثانية فرض أتلتيكو مدريد تفوقه مبكراً على ضيفه بروسيا دورتموند، في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب ميتروبوليتان، حيث تقدم بهدفين في الشوط الأول عبر رودريجو دي بول في الدقيقة 4 من المباراة، وصامويل لينو في الدقيقة 32، وفي الشوط الثاني قلص سباستيان هيلير الفارق لصالح بروسيا دروتموند في الدقيقة 81.
ويلتقي الفريقان مجدداً في الإياب يوم الثلاثاء المقبل على ملعب سيجنال ايدونا بارك.

المصدر وكالة أنباء الإمارات
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى