أخبار الوطن

مجلس ضاحية الخروس يستقبل الأهالي في ثالث أيام العيد ويفتح أبوابه للأسر ويقدم فوالة العيد

الذيد -الوحدة:
استقبل مجلس ضاحية الخروس التابع لدائرة شؤون الضواحي في حديقة الخروس بمدينة الذيد وبمناسبة حلول أيام عيد الفطر الأسر والأهالي، وجرى تقديم فوالة العيد والعشاء للحضور.
واستقبل المجلس في ثالث أيام العيد الأهالي والزائرين والمهنئين بعد أداء صلاة العشاء وجرى تقديم فوالة العيد بعد أن خصصت الليلة لاستقبال الأسر.
وقام باستقبالهم سعادة جمعة عبد الله المغني رئيس المجلس ونائبة عبد الله محمد سبيعان، وأعضاء المجلس ، كما حضر من أعضاء المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة كل من سعادة محمد أحمد العلوي الظهوري وسعادة حمد عبدالله حامد الريامي وسعادة حميد عبيد الحمودي
وتعد مبادرة فوالة العيد من إحدى العادات والتقاليد التي حرص المجلس على تنظيمها بدعوة الأهالي والعمل على إحياء تلك العادات من منطلق دوره الاجتماعي في تعزيز التقارب بين الاسر والعمل على تعزيز الترابط الاجتماعي خلال أيام العيد وإكساب الاسر وأطفالها العادات الإماراتية في استقبال عيد الفطر فضلا عن تنمية التواصل والتلاقي بين الجميع لنشر مظاهر العيد السعيد وأجوائه الاجتماعية.
وأكد سعادة جمعة عبد الله المغني رئيس المجلس على أهمية قيام مجلس ضاحية الخروس بدوره الاجتماعي مع ثالث أيام عيد الفطر بعد أن أتاح اليوم الأول والثاني للأهالي ليكون الاستقبال ثالث أيام العيد ومناسبة للتواصل وتقديم التهاني والتبريكات بمناسبة عيد الفطر السعيد.
ولفت إلى التزام مجلس ضاحية الخروس انطلاقا من واجبه نحو تعزيز التواصل الاجتماعي وتنمية العلاقات والتقارب بين أبناء وأطياف المجتمع فضلا عن تنمية اللحمة الاجتماعية وتعزيز الروابط الاجتماعية القائمة بين الأهالي في كافة الأحياء .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى