أخبار الوطن

استمرار العمل عن بعد لموظفي حكومات الشارقة وعجمان والفجيرة ورأس الخيمة

أعلنت دائرة الموارد البشرية في الشارقة، عن استمرار العمل عن بُعد يوم “الأربعاء” 17 أبريل الجاري لجميع موظفي دوائر وهيئات ومؤسسات حكومة الشارقة، نظراً للحالة الجوية التي تشهدها الدولة، على أن تستثنى من ذلك الوظائف التي تتطلب تواجد شاغليها في مقر العمل.
يأتي القرار حفاظاً على السلامة العامة، في ظل رفع حالة التأهب والجاهزية لمواجهة تداعيات الحالة الجوية مع استمرار مراقبة تطوراتها ومواصلة الإجراءات الكفيلة بتقديم الخدمات الحيوية.

على صعيد متصل ‎‏أعلنت دائرة الموارد البشرية بعجمان عن استمرار العمل عن بُعد يوم “الأربعاء” الموافق 17 أبريل 2024، لموظفي حكومة عجمان، نظراً لظروف وتقلبات الطقس، على أن تُستثنى من ذلك الوظائف التي تتطلب الحضور إلى مقر العمل حسب ما تحدده السلطة المختصة في الجهة الحكومية.

كما قررت حكومة الفجيرة استمرار العمل عن بعد يوم “الأربعاء” الموافق17 أبريل الحالي، بناء على الأحوال الجوية السائدة.
ويشمل هذا القرار الموظفين في جميع الجهات الحكومية في إمارة ‫الفجيرة‬ على أن تُستثنى من ذلك الوظائف التي تتطلب التواجد في مقر العمل.

كما قرر المجلس التنفيذي لإمارة رأس الخيمة أن يكون العمل يوم غد “الأربعاء” 17 أبريل عن بُعد لجميع موظفي دوائر وهيئات ومؤسسات حكومة رأس الخيمة، نظراً للحالة الجوية التي تشهدها الدولة وذلك لضمان الحفاظ على السلامة العامة.

ويستثنى من ذلك الموظفين الذين تتطلب طبيعة عملهم خلاف ذلك، حسب ما تحدده السلطة المختصة في الجهة الحكومية.

المصدر-وكالة أنباء الإمارات
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى