الوحدة الرياضي

هيثم بن صقر القاسمي يتوج الفائزين ببطولة الإمارات للموتوسيرف

توج الشيخ هيثم بن صقر القاسمي نائب رئيس مكتب سمو الحاكم بمدينة كلباء الفائزين في الجولة الختامية من بطولة الإمارات للموتوسيرف التي أقيمت بين أحضان الطبيعة في بحيرة الحفية بمشاركة ما يزيد على 30 رياضياَ ورياضية بحضور سعادة أحمد الحوسني مدير عام نادي الشارقة الدولي للرياضات البحرية.
وأسفرت نتائج الجولة الثالثة في فئة “الروكيز” عن فوز عبيد الهاملي من الإمارات بالمركز الأول وجاء ثانياً زميله سعيد الحميري وثالثاً أنا فاسيلفا من بلغاريا.
وفي فئة المحترفين سجل أليكس لوكيشيندر المركز الأول وجاء ثانياً فارس رمضان من الكويت وثالثاً حسن البوباس من الكويت.
وسيطر متسابقو الكويت على المراكز الأولى في فئة الـ “تشالنجر” حيث أحرز فارس رمضان المركز الأول وحل ثانيا مبارك الفضلي وثالثا حسن البوباس.
وفي فئة الناشئين حل في المركز الأول فارس رمضان من الكويت وجاءت ثانياً من التشيك ليندا لوكشيندر وفي المركز الثالث كان من نصيب فهد اليعقوب من الكويت.
وفي فئة السيدات حققت المركز الأول ليندا لوكشيندر من التشيك وجاءت البلغارية أنا فاسيليفيا في المركز الثاني وإلسابيتا فايتوفا من التشيك في المركز الثالث.
وتوجه سعادة أحمد الحوسني بالشكر والتقدير إلى الشيخ هيثم بن صقر القاسمي على حضوره وتكريمه للفائزين في الجولة الثالثة من بطولة الإمارات للموتوسيرف مؤكدا أن الرياضة بصفة عامة والرياضات البحرية بصفة خاصة أصبحت ركيزة أساسية للقطاع السياحي في إمارة الشارقة بما تمتلكه من مقومات وعناصر جذب وبنية تحتية حديثة وفق أعلى المعايير الدولية مشيرا إلى أن الامارة بفضل دعم وتوجيهات القيادة الرشيدة نجحت في استضافة أبرز الأحداث الرياضية العالمية والمحلية التي وضعتها كوجهة سياحية مفضلة على المستويين الإقليمي والدولي واستقطاب نخبة من أبرز نجوم العالم وآلاف المشجعين المهتمين بالرياضات البحرية.

المصدر وكالة انباء الامارات

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى