الوحدة الرياضي

استقبال كبير ومؤثر لنادي الإمارات للاعبه كريم العدوان

رأس الخيمة-الوحدة:

موقف إنساني مؤثر ونبيل رسم ملامحه نادي الإمارات من جديد مع لاعبه الأردني كريم فادي العدوان وسطر من خلاله مشهداً جميلاً يؤكد حرص النادي ووقوفه المجتمعي الدائم ومؤكداً أن رسالة النادي المجتمعية الإنسانية أكبر وأسمى معاني الرسائل التي تخلدها أهدافه واستراتيجياته بشكل دائم .

حيث استقبل النادي وبكل فرحة وسرور لاعب الأكاديمية كريم بعد غياب 3 أشهر قضى فيها فترة علاج بسبب توقف قلبه لمدة 40 دقيقة بعد مغادرته وعائلته النادي عند انتهاء تدريبه اليومي في الأكاديمية ، مما جعل الجميع في ذهول من صدمة الحدث والموقف الذي استدعى نقله بشكل فوري لأحد المستشفيات للإنعاش ، حيث عادت البسمة للجميع بعد عودة نبض القلب من جديد بعد 40 دقيقة كاملة ، إنه القدر الذي رأف بقلبه الصغير وأعاده للحياه ، ومع مرور الأيام ونتيجة لتوقف قلبه الصغير وظهور بعض الأعراض استدعى علاجاً مكثفاً ومتواصلاً إلى أن عاودت أعضاؤه الصغيره التجاوب والحركة من جديد ولله الحمد.

وأقام النادي للاعب استقبالاً كبيراً بعد عودته من رحلة العلاج بحضور أعضاء مجلس إدارة النادي يتقدمهم سعادة يوسف عبد الله البطران رئيس مجلس الإدارة وبتواجد الموظفين واللاعبين ومنتسبي النادي وبحضور عائلة اللاعب مما اعتبره اللاعب يوماً سعيداً له من روعة المشهد والحفاوة التي استقبله النادي فيها .

وتضمن برنامج الاستقبال ممر شرفي للاعبي الفريق الأول والنادي للاعب يتقدمهم نجم الصقور العالمي أنييستا ثم تقديم مشاهد احتفالية وإهداء قميص النادي موقعاً عليه من جميع اللاعبين وقطع كعكة تحمل صورة اللاعب وإهدائه كرة النآدي موقعاً عليها من نجوم الفريق ومواقف جميلة أدخلت البهجة والسرور في قلب اللاعب الصغير.

وأعرب سعادة يوسف البطران في كلمة بهذه المناسبة عن سعادة النادي ومنتسبيه ككل بعودة ابن النادي مشافى معافى ووجه كلمات معبرة رفعت من الروح المعنوية للاعب وعبارات مشجعة ومحفزة لعائلته التي تقدمت من جانبها بخالص الشكر والتقدير إلى كل من ينتسب لهذا النادي الكبير على وقوفهم مع اللاعب منذ إصابته القلبية وحتى مغادرته المستشفى ولله الحمد. كما قال بأنه يشكر الله على عودة ابنه للحياه وتمنى التوفيق للفريق الأول وعدم اليأس والاجتهاد لآخر محطه لأمل البقاء

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى