أخبار الوطن

لجنة شؤون التربية والتعليم والثقافة والاعلام والشباب باستشاري الشارقة تناقش خطط مواصلة الزيارات للجهات الحكومية

الشارقة-الوحدة:
تناولت لجنة شؤون التربية والتعليم والثقافة والاعلام والشباب بالمجلس الاستشاري لإمارة الشارقة خلال اجتماعها الذي عقدته بمقر المجلس ضمن أعمالها لدور الانعقاد العادي الأول من الفصل التشريعي الحادي عشر الاطلاع على المقترحات الواردة إلى اللجنة وتحديد خطط مواصلة الزيارات للجهات الحكومية.
ترأست الاجتماع شيخة علي النقبي رئيسة اللجنة وحضرته من عضوات اللجنة كل من كلثم سيف الطنيجي وشيخة خلفان الظنين النقبي وموزة معضد بن هويدن بجانب حضور حليمه حميد العويس نائب رئيس المجلس الاستشاري ومن الأمانة العامة للمجلس هدى الحمادي أمينة سر اللجنة.
وتفصيلا تناول الاجتماع استعراض المقترحات المقدمة إلى اللجنة والتي تتعلق بمختلف جوانب العمل التربوي والثقافي والإعلامي والشبابي، وفي هذا السياق، قامت اللجنة بتحليل هذه المقترحات ومناقشتها بعمق، بهدف تحديد الخطوات اللازمة لتنفيذها بشكل فعّال ومنسق.
بالإضافة إلى ذلك، ناقشت اللجنة خلال الاجتماع مواصلة الزيارات المستقبلية التي تعتزم القيام بها في إطار خطتها العملية للدورة الحالية للمجلس، وتهدف هذه الزيارات إلى دعم وتعزيز التعاون بين الجهات الحكومية في مختلف القطاعات، وتعزيز جهود الخطط والبرامج المطروحة.
وأكدت شيخة علي النقبي رئيسة اللجنة بأن الاجتماع تمحور في مناقشة حول المقترحات المقدمة وخطط مواصلة الزيارات المقبلة والقيام بتحديد الخطوات اللازمة لتنفيذها بشكل فعّال.
وأشارت إلى التزام اللجنة بتعزيز التعاون بين الجهات الحكومية لدعم مسيرة التطور والتقدم في إمارة الشارقة فصلا عن بذل قصارى الجهد لتحقيق أهداف المجلس الاستشاري كجهة برلمانية تعنى بخدمة مجتمع إمارة الشارقة .

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى