الوحدة الرياضي

مدرب العين : نحترم الوحدة وسنلعب للفوز باللقب

أعرب الأرجنتيني هيرنان كريسبو المدير الفني لفريق العين، عن سعادته بالتواجد في نهائي كأس مصرف أبوظبي الإسلامي لكرة القدم، والمنافسة على اللقب.
وقال كريسبو، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد للإعلان عن ترتيبات اللقاء الذي يقام الجمعة على استاد محمد بن زايد، “هدفنا التتويج باللقب، وتركيزنا الآن ينصب على هذا النهائي، وليس نهائي دوري أبطال آسيا الذي يقام الشهر الجاري أيضا”.
وأضاف : نفكر في المباراة فقط، حيث نتعامل خطوة بخطوة مع كل مباراة؛ .. حلم جديد سعى للتتويج بلقب الكأس، مؤكداً احترامه لفريق الوحدة.
وتابع : خرجنا من كأس رئيس الدولة، والآن نرغب في تحقيق نتيجة إيجابية بهذه البطولة، ومن ثم سنفكر في الآسيوية التي وصلنا فيها إلى المباراة النهائية رغم أن ذلك لم يكن متوقعا من قبل البعض.
من جانبه، قال خالد عيسى حارس مرمى فريق العين إن مباريات العين والوحدة دائماً ما تكون كبيرة ولها زخم جماهيري خاص.
وأضاف : نخوض مباراة مهمة في بطولة كبيرة، ازدادت أهميتها خلال الفترة الماضية، موضحا أن خوض فريقه للنهائي الثالث على التوالي أمر مميز للغاية.
وتابع : نأمل أن نتوج باللقب، والجميع سيقدم أفضل ما لديه، وسيقوموا بدورهم على أكمل وجه من أجل تحقيق الهدف.
وأعرب عيسى عن حزنه لكون الموسم الحالي هو الأخير لنجم الوحدة إسماعيل مطر، مؤكداً أنه تعلم الكثير من مطر داخل وخارج الملعب، وأن اعتزاله خسارة كبيرة لكرة الإمارات، متمنياً إعادة النظر في قرار الاعتزال.

المصدر وكالة انباء الامارات

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى