أخبار الوطن

حديقة الحيوانات بالعين تستعرض تجاربها في “سوق السفر العربي”

تستعرض حديقة الحيوانات بالعين خلال مشاركتها في معرض سوق السفر العربي 2024، المقام في مركز دبي التجاري العالمي من 6 إلى 9 مايو الحالي، العروض والخصومات والتجارب المتنوعة لزوار الحديقة، ضمن جهودها لتعزيز حضورها في الفعاليات الداخلية والدولية، وعبر استراتيجيات تسويقية فعّالة تهدف إلى زيادة الزوار وترسيخ مكانتها كوجهة سياحية رائدة.

وقال حسين محمد الأميري، مدير قسم العمليات التجارية بالحديقة، إن عدد زوار الحديقة ارتفع بشكل ملحوظ بعد جائحة كورونا، حيث ازداد من 250 ألف زائر سنوياً إلى 600 ألف بنهاية 2023.

وأضاف أن هذه هي المشاركة السادسة في معرض سوق السفر العربي، بالتعاون مع دائرة الثقافة والسياحة في أبوظبي، ما يؤكد العلاقة القوية والتعاون المثمر بين الجهات المعنية، لافتاً إلى أن الحديقة تستهدف الشركات السياحية والقطاع الخاص المشاركين في المعرض، عبر خصومات تتراوح بين 30 إلى 35% للجهات الحكومية والخاصة، ونسبة 50 إلى 75% للفنادق والجهات السياحية.

وقال إن الحديقة تقدم عروضاً خاصة من شهر أكتوبر إلى مارس ومنها إطعام الأسود، وتوفر تجارب فريدة على مدار العام مثل خدمات السفاري والسفاري بالسيارات الخاصة “VIP”، وخدمة المرشدين السياحيين وجميعهم مواطنين من الجنسين ما يعزز من تجربة الزوار، مؤكداً أن نجاح الحديقة يعتمد على استقبال الجمهور والسياح والعقود المبرمة مع الشركات السياحية.

المصدر: وكالة أنباء الإمارات

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى