أخبار الوطن

صقر غباش يستقبل سفير قطر ويؤكد على عمق العلاقات التاريخية والاخوية الثنائية الراسخة بين البلدين

ابوظبي-الوحدة:
استقبل معالي صقر غباش رئيس المجلس الوطني الاتحادي في مقر المجلس بأبوظبي اليوم سعادة الدكتور سلطان بن سالمين المنصوري سفير دولة قطر لدى الدولة.
تم خلال اللقاء بحث سبل تعزيز التعاون والعمل المشترك بين البلدين بما يسهم في نماء ورخاء واستقرار البلدين الشقيقين، ويخدم أهداف التنمية الشاملة ويعزز مسيرة العمل الخليجي المشترك.
واكد الجانبان على أهمية الدبلوماسية البرلمانية في خدمة القضايا الوطنية وتعزيز التعاون ودعم مختلف الجهود لحل القضايا الإقليمية والدولية بما يحقق التنمية المستدامة والشاملة ويعزز من الامن والسلم والاستقرار في المنطقة.
وقي بداية اللقاء رحب معالي صقر غباش بالسفير القطري واكد على عمق العلاقات التاريخية والاخوية الثنائية الراسخة والمتنامية التي تربط بين دولة الإمارات ودولة قطر الشقيقة وذلك انطلاقا من وشائج الدم والقربي وروابط التاريخ والجوار والارث الثقافي والاجتماعي المشترك.
واكد معاليه على أن العلاقات البرلمانية المتميزة بين الجانبين سواء خلال الزيارات او اللقاءات الثنائية او تبادل الخيرات والمعارف البرلمانية تعكس أوجه الروابط الاخوية ابين الجانبين وأوجه الشراكة الاستراتيجية المتنامية بين البلدين الشقيقين.
من جانبه، أكد سعادة الدكتور سلطان المنصوري على عمق العلاقات الأخوية بين البلدين وتميزها، وحرص دولة قطر على توطيد هذه العلاقات وتطويرها لتشمل مجالات أرحب واوسع وبما يحقق المصلحة المشتركة للبلدين والشعبين الشقيقين.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى