الوحدة الرياضي

حمدان بن مبارك يهنئ رئيس الدولة

هنأ اتحاد الإمارات لكرة القدم صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة “حفظه الله”، بتحقيق العين للقب دوري أبطال آسيا 2024.
وقال معالي الشيخ حمدان بن مبارك آل نهيان رئيس اتحاد الكرة إن صاحب السمو رئيس الدولة هو الداعم الأول للرياضة في الإمارات، ولنادي العين على وجه الخصوص، وأن كل إنجاز يحققه العين ..لسموه بصمة فيه.
وقدم معاليه التهنئة لأسرة نادي العين بتحقيق لقب دوري أبطال آسيا للمرة الثانية في تاريخه، مؤكداً أن هذا الإنجاز جاء نتيجة عمل متواصل ومدروس وتعاون بين كل العناصر العاملة في النادي.
وأشار إلى أن هذا اللقب يجعل سجل نادي العين ثرياً وأكثر إشراقاً، حيث سبق للفريق نيل اللقب الآسيوي عام 2003، وهذا بدوره يعزز تاريخ الكرة الإماراتية، ويرفع طموحات جماهيرها الوفية.
وقال معالي رئيس الاتحاد: ” إن توجيهات سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان، نائب حاكم إمارة أبوظبي، النائب الأول لرئيس نادي العين الرياضي الثقافي ومجلس الشرف، رئيس مجلس إدارة نادي العين كانت لها الدور الأساسي في تهيئة بيئة الإنجاز، حيث حدد سموه مسبقاً هدف الفريق القاري، وها هو يتحقق وسط فرحة إماراتية غامرة”.
وأشاد معالي الشيخ حمدان بن مبارك آل نهيان بكل من عمل وساهم في وصول العين إلى منصة التتويج القارية، مؤكداً أن هذا الإنجاز سيكون حافزاً لفرقنا المحلية ومنتخباتنا الوطنية، وسيحفز اللاعبين أيضاً على تطوير مواهبهم من أجل الوصول إلى منصات الفخر.
وأثنى رئيس الاتحاد على تكاتف جماهير الأندية مع فريق العين في دوري أبطال آسيا، مؤكداً أن هذا التعاون يمهد إلى تحقيق إنجازات جديدة.

المصدر وكالة انباء الامارات

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى