مال وأعمال

«أمريكية رأس الخيمة» تنظم معرضاً للتوظيف لطلابها وخريجيها بمشاركة 23 شركة

رأس الخيمة-الوحدة:
شاركت ثلاث وعشرون شركة ومنظمة في أسبوع التوظيف للجامعة الأمريكية في رأس الخيمة الذي عقد مؤخرا في الحرم الجامعي ، حيث تواصل الخريجون والخريجون الجدد مع جهات التوظيف وحصلوا على فرصة للاستماع إلى خبراء الصناعة والموارد البشرية حول اتجاهات التوظيف الجديدة.

بدأ أسبوع التوظيف ، الذي نظمته إدارة الخريجين والخدمات المهنية في الجامعة الأمريكية في رأس الخيمة ، بسلسلة من المناقشات المتعلقة بالوظائف التي تضمنت لجان الخبراء، وتوج بمعرض وظيفي حيث عرض القائمون على التوظيف الفرص الوظيفية لخريجي الجامعة وخريجيها .

وشملت مجالات التركيز الرئيسية في أسبوع التوظيف السياحة والضيافة ، والهندسة ، والهندسة المعمارية والتصميم الداخلي ، والعقارات ، والتعليم ، وتكنولوجيا المعلومات والذكاء الاصطناعي ، وإدارة الأحداث، والأعمال التجارية، ومؤسسات التأثير الاجتماعي.

وقال البروفسيور ديفيد أ. شميدت ، رئيس الجامعة الأمريكية في رأس الخيمة: “شهد أسبوع التوظيف إقبالا ملحوظا من موظفي التوظيف ، مما وفر لخريجينا وخريجينا منصة مثالية لاستكشاف الفرص الوظيفية تحت سقف واحد. يقاس نجاح الجامعة بمستوى خريجيها ، وأنا متأكد من أن العديد من الشركات المشاركة وجدت طلابنا وخريجينا من أعلى المستويات. كان مستوى المناقشات حول الاتجاهات الناشئة في البحث عن عمل مرتفعا جدا واكتسب طلابنا رؤى رائعة حول ديناميكيات مكان العمل الجديدة.”

وقال البروفيسور ستيفن ويلهايت ، نائب الرئيس الأول للشؤون الأكاديمية في الجامعة الأمريكية في رأس الخيمة: “تم التخطيط لأسبوع التوظيف لتسليط الضوء على المشهد المتغير لسوق العمل اليوم. كان هدفنا هو تعريض خريجينا للفروق الدقيقة المعقدة للبحث عن عمل من خلال حلقات نقاش تضم خبراء من الموارد البشرية والصناعات المتنوعة. إلى جانب التفاعلات وجها لوجه مع المجندين, قدم الحدث للخريجين بداية رائعة للبحث عن عمل.”
تضمن جدول أسبوع التوظيف لمنتديات الخبراء ما يلي: لجنة خبراء صناعة السياحة ، ولجنة خبراء صناعة الموارد البشرية ، وجلسة حول ‘العثور على وظيفة وجلسة لينكد إن. قدم المتحدثون نصائح عملية حول كيفية التنقل في تعقيدات البحث عن وظيفة وقدموا تحليلات مفصلة للعقلية المتغيرة لمتخصصي الموارد البشرية عندما يتعلق الأمر باختيار الطلبات واختيار المرشحين.

ومن بين الشركات المشاركة الرئيسية: أنانتارا ميناء العرب ، آرتيك للتصميم الداخلي ، بن ماجد للفنادق والمنتجعات ، دبل تري باي هيلتون ريزورت آند سبا جزيرة المرجان ، مركز التدريب العالمي الإنجليزي ، هامبتون باي هيلتون جزيرة المرجان ، إنتركونتيننتال رأس الخيمة ، إيت فالي ، مرجان ، منتجع موفنبيك جزيرة المرجان ، الخيار 1 لخدمات الفعاليات ذ.م. م ، منتجع راديسون رأس الخيمة ، موانئ رأس الخيمة ، منطقة رأس الخيمة الاقتصادية (راكز) ، هيئة رأس الخيمة لتنمية السياحة ، ريتز كارلتون ، مؤسسة الشيخ سعود بن صقر القاسمي لبحوث السياسات (مؤسسة القاسمي) ، منتجع سوفيتيل الحمرا بيتش ، ستيفين روك ، سيوة آي ، أكاديمية العنصر الخامس والدورف أستوريا رأس الخيمة.
وكان الرعاة الرئيسيون لأسبوع المهنة هم هيئة رأس الخيمة لتنمية السياحة ، ومؤسسة سيتي ، والتعليم من أجل التوظيف.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى