أخبار الوطن

الشيخ علي بن سعود المعلا والمهندس الشيخ أحمد بن خالد المعلا يفتتحان مشروع بساتين السرة في أم القيوين

أم القيوين-الوحدة:
افتتح الشيخ علي بن سعود بن راشد المعلا، رئيس دائرة بلدية أم القيوين، والمهندس الشيخ أحمد بن خالد المعلا، رئيس دائرة التخطيط العمراني بأم القيوين، أكبر مشروع سكني في إمارة أم القيوين تحت اسم “بساتين السرة”.
جاء هذا الحدث بحضور عدد من كبار المسؤولين والشركات العقارية والزوار، بما في ذلك سلطان بن حارب المهيري، وسعيد بن حارب المهيري، وخليفه سلطان بن حارب المهيري، مدير عام شركة الراسخون للعقارات.
يمثل مشروع “بساتين السرة” علامة بارزة في مجال التطوير العقاري والاستثماري في إمارة أم القيوين، ويعد شهادة على اهتمام الإمارة بتعزيز بيئتها الاستثمارية ودعم المشاريع التنموية الكبرى التي تساهم في ازدهار الاقتصاد المحلي وتحقيق رفاهية المواطنين والمقيمين.
بهذا الإطلاق، تتواصل مسيرة التقدم والابتكار في إمارة أم القيوين، مجسدة رؤية القيادة الرشيدة في تحقيق تنمية متكاملة ومستدامة تسهم في رفاهية المجتمع وازدهار الاقتصاد
بدأ الشيخ علي بن سعود بن راشد المعلا، والمهندس الشيخ أحمد بن خالد المعلا، بقص شريط الافتتاح ثم رفع السلام الوطني للدولة .
وبعدها قاما والحضور يرافقهما خليفه سلطان بن حارب المهيري، بجولة في المعرض الخاص بالمشروع، حيث اطلعوا على تفاصيل المشروع الذي يعد خطوة كبيرة نحو توفير بيئة سكنية واستثمارية متكاملة.
تضمنت الجولة استعراض المخططات الهندسية والمرافق المتميزة للمشروع، بما في ذلك المساجد، والمدارس، والمركز التجاري، وحدائق جميلة تساهم في خلق مجتمع مزدهر ومتكامل.
يشتمل مشروع “بساتين السرة” على 1850 قطعة أرض سكنية متاحة للتملك الحر لكافة الجنسيات، مما يوفر فرصاً استثمارية وسكنية هائلة. سيتمكن الزوار من الاطلاع على تفاصيل المشروع، بما في ذلك الخدمات والمرافق المتميزة التي يتضمنها مثل المساجد والمدارس، ويهدف المشروع إلى تلبية احتياجات العائلات والمستثمرين على حد سواء من خلال توفير بيئة سكنية متكاملة وحديثة.
أكد الشيخ علي بن سعود بن راشد المعلا خلال الجولة أن إمارة أم القيوين تتمتع بمكانة مرموقة كمركز جاذب للاستثمارات العقارية، بفضل رؤى قيادتها الرشيدة وتوجهاتها الاستراتيجية التي تهدف إلى تحقيق تنمية شاملة ومستدامة، بتوجيهات صاحب السمو الشيخ سعود بن راشد المعلا عضو المجلس الأعلى حاكم إم القيوين ، ويأتي مشروع “بساتين السرة” كدليل على التزام الإمارة بتحقيق هذه الرؤى وتقديم مشاريع تلبي طموحات وتطلعات سكان الإمارة وزوارها.
وأعرب المهندس الشيخ أحمد بن خالد المعلا، رئيس دائرة التخطيط العمراني بأم القيوين، عن أهمية إطلاق مشروع “بساتين السرة”، الذي يعد أكبر مشروع سكني في الإمارة ، وأشار إلى أهمية التعاون بين الجهات المختلفة لتحقيق هذه المشاريع الكبرى، مشيداً بدور شركة الراسخون للعقارات في تطوير المشروع وتقديم فرص استثمارية واعدة. واختتم كلمته قائلاً: “نحن نعمل جاهدين لتعزيز التنمية في سوق العقارات بإمارة أم القيوين، ونتطلع إلى مستقبل مشرق مليء بالفرص والتطورات التي تلبي طموحات مجتمعنا وتساهم في ازدهار الاقتصاد.
بدوره أكد خليفه سلطان بن حارب المهيري، مدير عام شركة الراسخون للعقارات، في تصريحه أن المشروع يمثل فرصة فريدة لما يتيحه من أراضي سكنية استثمارية من أرضي وطابقين تحقق فرصة استثمارية واعدة في إمارة أم القيوين ، في ظل التسهيلات المقدمة والفرص الواعدة للمشروع .
وأوضح أن مشروع بساتين السرة يقع بجوار جامعة أم القيوين مباشرة على شارع الشيخ محمد بن زايد ، ويتكون من أرضي سكنية بمساحة تبدأ من 3014 قدم مربع ، وأراضي تاون هاوس بمساحة تبدأ من 1722 قدم مربع ، والتملك حر لكل الجنسيات علاوة على القيام بتنفيذ شوارع أسفلت بكامل المشروع .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى