مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات بالمنطقة الوسطى يواصل زياراته لرموز المجتمع

الذيد – الوحدة:
واصل مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات بالمنطقة الوسطى، التابع لدائرة شؤون الضواحي، زياراته المستمرة للمواطنين الذين ساهموا بأعمالهم النبيلة في رفعة الوطن.
وفي هذا السياق، قام المجلس صباح أمس بزيارة للمواطن سعيد محمد بن شايع الطنيجي، في منزله بشعبية الطيبة بمدينة الذيد.
تأتي هذه الزيارة ضمن الخطة الاستراتيجية للمجلس لتعزيز التواصل المستمر مع المجتمع المحلي والشخصيات المجتمعية، وتعكس الزيارة التزام بالتواصل المجتمعي ودعم قيم الترابط الاجتماعي بين أفراد المجتمع عملا بسياسات دائرة شؤون الضواحي ، وتواصل الدعم لدعم وتعزيز الروابط الاجتماعية في المنطقة الوسطى وبين أفرادها وعوائلها.
حيث قام رئيس المجلس سعادة راشد عبدالله المحيان وموظفو المجلس بتقديم التهاني والتقدير للمواطن بن شايع على دوره البارز ومساهماته القيمة.
وخلال اللقاء، رحّب المواطن بن شايع بالزيارة معبرًا عن شكره وامتنانه لجهود المجلس في التواصل الفعّال مع جميع أفراد المجتمع، كما تم التركيز خلال الحديث على دور كبار السن وأهمية إلقاء الضوء على تجاربهم القيمة.
وفي سياق الحديث، استعرض بن شايع التطورات الكبيرة التي شهدتها الدولة ومنطقته على وجه الخصوص، وأشاد بالدعم الكبير الذي تلقاه من القيادة الرشيدة في تلبية احتياجات المواطنين وتحقيق التنمية الشاملة.
وقدّم المحيان في نهاية الزيارة شكره الخالص والتقدير للمواطن بن شايع على حسن الاستقبال والترحيب الذي لقيهما خلال الزيارة، مؤكدًا على أهمية استمرار مثل هذه اللقاءات في تعزيز التواصل الاجتماعي والثقافي بين مختلف شرائح المجتمع.
بعدها جرى تكريم المواطن سعيد محمد بن شايع الطنيجي في نهاية الزيارة تقديرًا لجهوده وتفانيه في خدمة المجتمع ومساهماته القيمة في رفعة الوطن.

 

Exit mobile version