الوحدة الرياضي

الصربي داركو مدرباً رسمياً للفريق الأول لكرة القدم بنادي الإمارات

راس الخيمة – الوحدة:

وقع نادي الإمارات رسمياً اليوم عقداً مع المدرب الصربي داركو نيستوروفيتش، لقيادة الأخضر خلال الموسم القادم وتم التوقيع بمقر النادي، بحضور سعادة محمود حسن الشمسي رئيس مجلس الإدارة وسلطان بوشريجة عضو مجلس الإدارة مشرف عام كرة القدم وأنور عبد الله الدربي مدير الفريق الأول لكرة القدم.

ورحب محمود الشمسي بالجهاز الفني الجديد، مؤكدا أنهم في إدارة النادي سيقومون بتوفير الأجواء الملائمة للفريق الأول والجهاز الفني بما يمكنهم من أداء عملهم على أكمل وجه، ، كما ضم الجهاز الفني المساعدين الصربيّ ديان فيلوتيتش والتونسي سمير الشيخ ومدرب اللياقة الصربي بيتر ديكيتش ومدرب الحراس ساشا اليتش.

وأكد الشمسي أن المفاوضات مع المدرب الصربي تواصلت على مدى أيام وتوصلنا معه على اتفاق بتولي مهمة الإشراف الفني على الفريق الأول لكرة القدم، لافتاً إلى أنهم لم يتوانوا أبداً في تقديم العون للفريق حتى يعود لمستواه الذي يلبي طموحات جماهيره وأوضح بأن الجهاز الفني هم الاختيار الأمثل للمرحلة المقبلة.

وفي أول تصريح صحفي أدلى به داركو بعد توقيع عقده مع الإمارات ، تقدم بشكره إلى الشيخ أحمد بن صقر القاسمي رئيس النادي، ولسعادة محمود حسن الشمسي رئيس مجلس الإدارة وإخوانه أعضاء المجلس على الثقة التي أولوها له لقيادة دفة الصقور في المرحلة المقبلة.

حيث عبّر داركو عن سعادته في العمل في نادي الإمارات الذي التمس فيه حرص المسؤولين على مصلحة النادي والعمل بروح الأسرة الواحدة وذلك منذ بدء المفاوضات معه وهو ما شجعه لقبول العرض بعد أن وجد مقومات النجاح التي ستساعده في مهمته، وأشار بأنه جاء ليضع كل طاقاته وخبراته للنجاح مع الإمارات وتحقيق آمال جمهوره والقائمين عليه.

وأوضح داركو بأنه سيقود الفريق غداً الأحد ، كما تم التشاور مع اللجنة الفنية حول احتياجات الفريق من اللاعبين المواطنين والأجانب والمراكز التي يحتاجها، كما تم عرض مجموعة من الأسماء عليه لدراستها وبانتظار الرد عليها من قبل المدرب خلال اليومين القادمين.

وشدد داركو على أهمية العمل بروح الفريق الواحد، مؤكداً بأن جميع محبي الصقور عليهم أن يعلموا بأن السبيل الوحيد للنجاح هو تعاون الجميع من أعضاء الإدارة والجهاز الفني والإداري واللاعبين والجمهور، حيث اعتبر الجمهور اللاعب الأول في الفريق، فكل ما كانت المجموعة متماسكة كل ما كان العمل أسهل، ولا يمكن لمدرب ومجموعة من اللاعبين أن يحققوا أي نجاح إذا لم تتوفر هذه الظروف.

يذكر أن المدرب داركو يتواجد لأول مرة في دولة الإمارات وسبق له تدريب فريقا العربي وكاظمة الكويتيان، والوحدات الأردني، والمنتخب الأولمبي البوسني والعديد من الأندية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى