الوحدة الرياضي

تنظيم النسخة الرابعة من تحدي المسير الجبلي”هايلاندر رأس الخيمة 2025″ في فبراير

رأس الخيمة – الوحدة:

 أعلنت هيئة رأس الخيمة لتنمية السياحة عن تنظيم النسخة الرابعة من تحدي المسير الجبلي لأكبر رابطة دولية للمشي لمسافات طويلة في العالم وهي رابطة هايلاندر العالمية “هايلاندر رأس الخيمة 2025”.
ويقام التحدي خلال الفترة من 7 إلى 9 فبراير 2025، حيث سيوفر للمشاركين وعشاق المغامرات فرصة لاختبار قدراتهم للمشي لمسافات طويلة، ضمن أطول شبكة مطورة للمسير الجبلي في الإمارات، التي يبلغ طولها 80 كيلومترا على جبل جيس.
ويعدّ هذا التحدي تجربة مميزة للمشاركين باعتباره فرصة لرؤية البيئات القديمة والمزارع الجبلية التي تسلط الضوء على تاريخ رأس الخيمة وتنوع تضاريسها، وتقدم تصورا عن حياة المجتمعات وطبيعة عملها في هذه المنطقة الصخرية على مدار قرون.
وقال فادي حشيشو العضو المنتدب لدى “هايلاندر الإمارات” ومؤسس شركة “أدفينتشراتي أوتدور” “تؤكد النسخة الرابعة من “هايلاندر رأس الخيمة 2025″ مجددا جاذبية منطقتنا لعشاق المغامرات الرياضية، حيث استقطبت الفعالية في العام الماضي 240 مشاركا من 20 دولة مختلفة”.

وأضاف “نواصل تسليط الضوء على التراث العريق والثقافة الأصيلة لإمارة رأس الخيمة في كل فعالية ننظمها، ونعزز برامج التخييم بمزيد من المبادرات الترفيهية والصحية”.

وأوضح أن “هذا التحدي ليس مجرد فعالية للمشي لمسافات طويلة بل هو شهادة على التزامنا بالتعريف بأهمية الطبيعة وتعزيز الروابط المجتمعية والحفاظ على البيئة.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى