أخبار عربية ودولية

لبنان.. إصابة شخصين بينهما مسعف في غارة إسرائيلية على بلدة ” مجدل سلم” الجنوبية

 

بيروت – ( د ب أ ):

أصيب مواطن ومسعف في كشافة الرسالة الاسلامية في الغارة الإسرائيلية الثانية التي استهدفت بلدة ” مجدل سلم” الجنوبية بعد ظهر اليوم السبت.

وأعلن مركز عمليات طوارئ الصحة العامة التابع لوزارة الصحة العامة في بيان بعد ظهر اليوم أن الغارة الإسرائيلية الثانية على بلدة “مجدل سلم” الجنوبية ” أدت إلى إصابة مواطن بجروح طفيفة بالإضافة إلى إصابة مسعف في كشافة الرسالة الاسلامية خلال قيامه بواجبه الإنساني”. ونقل الجريحان إلى أحد مستشفيات المنطقة.

وكانت طائرة مسيرة إسرائيلية قد استهدفت بعد ظهر اليوم بصاروخين بلدة “مجدل سلم” في جنوب لبنان، وقد نجا فريق عمل تلفزيون “إن بي إن” المحلي من استهداف المسيرة الإسرائيلية للبلدة، بحسب ما أعلنت ” الوكالة الوطنية للإعلام” اللبنانية الرسمية.

وشنت الطائرات الحربية الإسرائيلية بعد ظهر اليوم غارة جوية بالصواريخ على بلدة “مجدل سلم” الجنوبية مستهدفة المنطقة التي كان استهدفها الطيران المسير بعد ظهر اليوم، بحسب ما أعلن مراسل قناة ” المنار” المحلية التابعة لـ ” حزب الله”.

وقصفت المدفعية الإسرائيلية بعد ظهر اليوم ن بلدة “عيترون” في جنوب لبنان. وشنّ الطيران الحربي الإسرائيلي غارتين بعد ظهر اليوم بالصواريخ استهدفتا بلدة “عيتا الشعب” في جنوب لبنان، كما استهدفت مدفعية الإسرائيلية بعد ظهر اليوم بلدة “عيتا الشعب.

وشنت الطائرات الحربية الإسرائيلية غارة بعد ظهر اليوم استهدفت أكثر من منزل في وسط بلدة “طيرحرفا ” في جنوب لبنان. وقصفت المدفعية الإسرائيلية قبل ظهر اليوم بلدة “حولا” الجنوبية.

يذكر أن المناطق الحدودية في جنوب لبنان تشهد تبادلاً لإطلاق النار بين الجيش الإسرائيلي وعناصر تابعة للمقاومة الإسلامية في لبنان، منذ الثامن من تشرين الأول/أكتوبر الماضي بعد إعلان إسرائيل الحرب على غزة، وإعلان “حزب الله” مساندة غزة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى