الوحدة الرياضي

فليك مدرب برشلونة يرغب في مواصلة الانتصارات بالدوري الإسباني

برشلونة (د ب أ) –

بدأ برشلونة موسمه في الدوري الإسباني بتحقيق فوزين متتاليين رغم افتقاده لعدة لاعبين، مما أثار موجة من التفاؤل والتوقعات العالية للمدرب الألماني الجديد هانزي فليك.

وفي الوقت الذي يتصدر فيه الفريق ترتيب الدوري الإسباني بمشاركة سيلتا فيجو برصيد ست نقاط، سيسافر برشلونة إلى رايو فاييكانو لمواجهة الفريق الذي لم يخسر أي مباراة بعد فوزه المفاجئ على ريال سوسيداد 2 /1، ثم التعادل السلبي مع خيتافي أول أمس السبت.

وقال فليك في مؤتمر صحفي، اليوم الاثنين: “الهدف في برشلونة دائما هو الفوز بلقب الدوري”.

وأضاف : “من المؤكد أن ذلك طريق طويل لكننا بدأنا بشكل جيد، رغم أن كل شيء يمكن أن يتغير سريعا”.

وتابع المدرب الألماني: “الآن نحن سعداء ببدايتنا وبالثقة التي نتحلى بها، لا نتطلع إلى شهر مايو، تركيزنا منصب على المباراة المقبلة وما سيحدث فيها”.

وأوضح: “نحن سعداء بالأداء الذي قدمه الفريق على أرض الملعب والإمكانيات الرائعة في التدريب، اللاعبون في حالة تركيز كبيرة ويمكنك أن ترى ذلك خلال المباريات”.

وربما سيواصل فليك افتقاده لخدمات داني أولمو أمام رايو فاييكانو، وذلك في الوقت الذي لا تعد فيه عملية تسجيل اللاعب من اختصاصات المدرب الألماني.

وقال فليك : “أتمنى أن نتمكن أخيرا من الاعتماد عليه غدا”.

وأضاف: “كنت أتمنى أيضا وجوده في المباراة الأخيرة، لكن الأمور لم تسر مثلما أردنا، كان سيصبح ذلك رائعا، لكننا سنرى ما سيحدث أنه أمر لا يمكن التحكم به، لا اللاعب ولا الفريق ولا المدرب يمكنهم فعل ذلك، نحن نعلم أنه موقف صعب”.

وتابع فليك: “لقد تحدثت إليه وهذا موقف صعب، بالطبع هو ليس سعيدا لكنه يعلم الظروف المحيطة بذلك، أنه جاهز للعب في الوقت الذي سيتم فيه حل الأمر”.

 

 

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى