مال وأعمال

اقتصادية عجمان والسياحية يحتفلان بإنجاز 3 ملكياتٍ فكرية

عجمان – الوحدة:

في خطوة تعكس التزام دائرة التنمية الاقتصادية بتعزيز الابتكار والإبداع لدى شركائها الإستراتيجيين، قام سعادة عبدالله أحمد الحمراني مدير عام دائرة التنمية الاقتصادية، بتسليم ثلاث ملكيات فكرية جديدة لدائرة التنمية السياحية بعجمان.
وتأتي هذه الملكيات الفكرية كجزء من الجهود المشتركة بين دائرة التنمية الاقتصادية ودائرة التنمية السياحية لتعزيز مكانتها كمركز رائد للسياحة في المنطقة، حيث تمثل هذه الملكيات ابتكارات نوعية تسهم في تطوير وترويج الفعاليات السياحية الفريدة التي تقدمها الدائرة.
وفي تصريح له، قال سعادة عبدالله الحمراني: “إن تسليم هذه الملكيات الفكرية يعد إنجازًا مهمًا لدائرة التنمية السياحية، ويمثل خطوة كبيرة نحو دعم الابتكار في القطاع. نحن نؤمن بأن حماية الأفكار الجديدة تعزز من قدرة الدائرة على المنافسة وتقديم تجارب سياحية متميزة.”
من جهته، أعرب سعادة محمود خليل الهاشمي، مدير عام دائرة التنمية السياحية، عن فخره بهذا الإنجاز قائلاً: “تُعدُّ هذه الملكيات الفكرية إضافةً نوعيةً لمساعينا المتواصلة والرامية إلى تعزيز الابتكار في قطاع السياحة، بما يخدم تطوير تجارب سياحية فريدة وثرية تستقطب الزوار إلى إمارة عجمان. كما تعكس هذه الإنجازات مدى عمق التعاون المستمر مع دائرة التنمية الاقتصادية، ودوره في تعزيز قدرتنا على تقديم خدمات ذات جَودة عالية، وتحقيق تطلعات حكومة عجمان في جعل الإمارة وجهة سياحية مميزة على مستوى المنطقة.”
يشار إلى أن دائرة التنمية الاقتصادية تسعى دائمًا إلى الابتكار وتبني أفكار جديدة تهدف إلى تعزيز تجربة الزوار وتطوير القطاعات الواعدة، مما يسهم في تحقيق التنمية المستدامة وتحقيق رؤية الدولة في هذا المجال.