صحة وتغذية

“موارد الشارقة” تجري فحوصات “كورونا” لموظفي الحكومة في المنطقة الوسطى

وام / أجرت دائرة الموارد البشرية بالشارقة بالتعاون مع وزارة الصحة ووقاية المجتمع ممثلة في منطقة الشارقة الطبية فحوصات فيروس كورونا المستجد ” كوفيد 19 ” لموظفي حكومة الشارقة بالمنطقة الوسطى للتأكد من سلامتهم عند مباشرة العمل وذلك في اطار الفحوصات التي تم تنفيذها لكافة موظفي دوائر وهيئات ومؤسسات حكومة الشارقة الذين تقرر عودتهم إلى العمل بدءا من يوم الأحد 14 يونيو الحالي.

ونفذت الفحوصات بالتنسيق مع منطقة الشارقة الطبية في كافة مدن ومناطق الإمارة بمدينة الشارقة والمنطقة الوسطى والشرقية، وذلك مراعاة لبعد مناطق سكن الموظفين وتسهيلا لوصولهم لمقر الفحص.

وتم اجراء الفحوصات لموظفي الحكومة وفق الجداول المعدة لحضورهم الى مقر الفحص على مجموعات لضمان عدم التزاحم وذلك حرصا على تطبيق الإجراءات الاحترازية المتمثلة في التباعد الجسدي وترك مسافات تصل إلى مترين بين كل موظف والآخر مع ارتداء القفازات والالتزام بتغطية الأنف والفم بالكمامات.

وأظهر الإقبال على الفحوصات الاستجابة الكبيرة لجهات ودوائر حكومة الشارقة في إرسال الموظفين للفحص والوعي المرتفع لدى موظفي الحكومة بأهمية اجراء هذا الفحص.

وحرصت الدائرة على تنسيق تنفيذ الفحوصات لضمان التأكد من خلو شريحة كبيرة من المجتمع من الفيروس وهي شريحة الموظفين والإسهام في تحقيق السلامة العامة لكافة المواطنين والمقيمين على أرض الإمارة ودعم الجهود الكبيرة التي قامت بها حكومة الشارقة في تنفيذ كافة الإجراءات الاحترازية التي تسهم في الحد من انتشار هذا الوباء العالمي والحفاظ على سلامة وصحة أفراد المجتمع.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

2 × اثنان =

زر الذهاب إلى الأعلى