مرئيات

الشارقة تطلق عروض أفلام شهرية بالجادة

تطلق شركة “أرادَ ” للتطوير العقاري بالتعاون مع “مؤسسة فن ” – الفن الإعلامي للأطفال والناشئة التابعة لحكومة الشارقة – يوم الخميس المقبل عروض مهرجان الشارقة السينمائي الدولي للأطفال والشباب ضمن سينما السيارات في مشروع ” الجادة ” من خلال إختيار أفلام لمجموعةٍ من المخرجين العرب.
وقال الشيخ سلطان بن أحمد القاسمي رئيس مجلس إدارة “أراد” إن هذه المبادرة الجديدة تمثل أول مرحلة ضمن شراكتنا مع مهرجان الشارقة السينمائي الدولي للأطفال والشباب باعتبارها تنسجم مع خططنا في “أرادَ ” لتشييد مجتمعات عصرية تلهم قاطنيها.
وأضاف ” لقد تم اختيار الشارقة في العام الماضي باعتبارها من أفضل المدن الصديقة للأطفال واليافعين من جانب منظمة الأمم المتحدة للطفولة يونيسيف ونحن اليوم نفخر بتعاوننا مع مهرجان الشارقة السينمائي الدولي للأطفال والشباب للمساهمة في إثراء تجربة العائلات والناشئة في إمارة الشارقة”.
من جانبها قالت الشيخة جواهر بنت عبد الله القاسمي مديرة مؤسسة فن ومهرجان الشارقة السينمائي الدولي للأطفال والشباب ” سعداء بتوسيع القاعدة الجماهيرية لعروض أفلامنا ونتوقع أن تصبح تلك الأمسيات من أبرز الفعاليات الاجتماعية والثقافيّة في الشارقة.. وإننا على ثقة بأنّ شراكتنا مع أرادَ ستنعكس إيجاباً على الجهود التي تقودها مؤسسة فن ولا سيّما أننا ننطلق من مشروع الشارقة الكبير الذي وضع دعائمه صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة لتظل الإمارة عاصمة للثقافة والفن على مستوى المنطقة والعالم”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى