أخبار الوطن

شرطة الشارقة تنظم فعالية مختبر الابتكار

نظمت إدارة الاستراتيجية وتطوير الأداء في القيادة العامة لشرطة الشارقة فعالية مختبر الابتكار تحت شعار “نحو مستقبل مروري مستدام” بالتعاون مع إدارة العمليات المركزية وإدارة المرور والدوريات وشركاء القيادة الاستراتيجيين.

حضر الفعالية سعادة العميد عبدالله مبارك بن عامر نائب القائد العام لشرطة الشارقة وعدد من كبار الضباط والدكتور المهندس محسن بلوان مدير إدارة الهندسة المرورية بهيئة الطرق والمواصلات بالشارقة والدكتور فاكر الغرايبة من جامعة الشارقة إلى جانب حضور ممثلي الجهات المشاركة.

وتضمنت الفعالية جلسة حوارية حول الجهود الابتكارية التي تتبعها شرطة الشارقة لتحقيق الاستدامة المرورية وكيفية التغلب على التحديات المستقبلية بالتعاون مع الشركاء وكيفية إسهام الهندسة المرورية في تحقيق الاستدامة والسلامة المرورية والتقنيات الحديثة والممارسات الابتكارية المستخدمة في الهيئة إلى جانب دور مراكز البحث العلمي في إيجاد حلول ابتكارية للتحديات الاجتماعية.

كما استعرض المختبر أفضل الممارسات الابتكارية على مستوى العالم وأفضل الممارسات الابتكارية في مجال السلامة المرورية في شرطة الشارقة إلى جانب استعراض منظومة إدارة مختبرات الابتكار في القيادة العامة لشرطة الشارقة.

المصدر: وكالة أنباء الإمارات

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى