الوحدة الرياضي

معنويات مرتفعة للاعبي منتخبنا قبل مواجهة لبنان

رفع الجهاز الفني لمنتخب الإمارات، من حرارة تحضيراته للقاء منتخب لبنان غداً الخميس ، في الجولة الأولى من التصفيات النهائية المؤهلة إلى كأس العالم 2022.

وواصل “الأبيض”  تدريباته في الملعب الفرعي بنادي الوصل، بمشاركة جميع اللاعبين الموجودين في المعسكر، واطمأن الجهاز الفني، بقيادة المدرب الهولندي مارفيك، على الجوانب البدنية والفنية للاعبين.

وشدد مارفيك في حديثه مع اللاعبين، على أهمية احترام المنافس، والتعامل مع المواجهة المقبلة بالجدية اللازمة، مشيرا إلى أن التصفيات الحالية لا تحتمل أي تفريط بالنقاط.

وأكد أن “الأبيض” يلزمه تحقيق الفوز في الجولة الأولى لتكون الانطلاقة قوية، باعتبار أن البدايات دائما مؤثرة في مسيرة أي منتخب، خاصة وأن المرحلة الأخيرة من التصفيات حاسمة في تحديد المنتخبات المتأهلة إلى المونديال.

من جانبه، قال شاهين عبد الرحمن، مدافع الإمارات، إن اللاعبين عازمون على تقديم أفضل أداء، وتحقيق نتائج إيجابية تعزز فرص “الأبيض” في التأهل إلى المونديال.

وأشار إلى أن التركيز حاليا، منصب على المباراة الأولى التي تجمع الإمارات مع لبنان، ثم مباراة سوريا التي تليها، مؤكدا أن كل نجوم المنتخب جاهزون، ورهن إشارة الجهاز الفني.

واعتبر أن فرصة المنتخب في التأهل كبيرة، خاصة في ظل الاهتمام الكبير الذي يحظى به “الأبيض” على كافة المستويات، مشيدا بالعمل المميز الذي يقدمه اتحاد الإمارات لكرة القدم، برئاسة الشيخ راشد بن حميد النعيمي.

وثمن الجهود الكبيرة للجهاز الإداري في توفير المتطلبات وتنظيم المعسكرات، والتي تسهم في إعداد المنتخب بأفضل صورة ممكنة للمواجهات المقبلة.

وأشاد بالأجواء المميزة في معسكر “الأبيض”، مبينا أن جميع اللاعبين يؤدون التدريبات بروح معنوية عالية وحماس كبير، تحت إشراف الجهاز الفني الحريص على تجهيز كل اللاعبين.

وتوقع شاهين، أن تشتد المنافسة بين اللاعبين أكثر في الساعات المقبلة، من أجل حجز مقعد أساسي في تشكيلة المباراة، ووجه رسالة مهمة إلى الجماهير، مطالبا بمواصلة دعمها ومساندتها للمنتخب.

وأشار إلى الدور الكبير الذي لعبته الجماهير في المرحلة السابقة من التصفيات، مضيفا أن المساندة الجماهيرية كان لها أبلغ الأثر في تصدر المنتخب لمجموعته، وتأهله إلى المرحلة الأخيرة من التصفيات.

فيما أبدى حسن المحرمي، مدافع الإمارات، حزنه لترك معسكر “الأبيض”، بعد تعرض ركبته للإصابة في التدريبات الأخيرة للمنتخب، مؤكدا ثقته الكاملة في زملائه اللاعبين، وقدرتهم على انجاز المطلوب وتحقيق حلم الجماهير.

وأضاف أنه كان على أهبة الاستعداد لتمثيل “الأبيض” لولا الإصابة، وتمنى التوفيق لنجوم الفريق في مشوار التصفيات، آملا أن تتواصل انتصارات المنتخب.

وأشار إلى أن الجميع داخل أروقة المعسكر، يدركون أهمية المرحلة الحالية والتي تعد حاسمة ومصيرية، لأنها تحدد هوية المنتخبات المتأهلة إلى نهائيات المونديال.

وشكر الجهازين الإداري والفني للمنتخب، على الاهتمام الكبير الذي وجده بعد تعرضه للإصابة، مشيداً بالجهاز الطبي، والذي كان حريصاً على إجراء كل ما يلزم من فحوصات وتوفير العناية الطبية اللازمة، متمنياً أن يتعافى ويعود إلى صفوف المنتخب في القريب العاجل.

أما فابيو ليما، لاعب “الأبيض”، فأكد اكتمال التحضيرات لمواجهة لبنان، واعدا ببذل كل الجهد الممكن لتحقيق الفوز، باعتبار المباراة بداية الانطلاقة لمشوار “الأبيض” في المرحلة الحاسمة من التصفيات.

ووصف الأجواء في المعسكر بـ”المحفزة”، مبينا أن اللاعبين يتمتعون بروح معنوية عالية، ويؤدون التدريبات بشهية مفتوحة، وحماس منقطع النظير، ويستعدون بشكل جيد للمباراة المهمة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى