مال وأعمال

“طرق دبي” تنظم برامج تدريبية للتنقل المستدام بمشاركة 157 موظفا

نظمت هيئة الطرق والمواصلات في دبي، بالتعاون مع المعهد الأوروبي للابتكار والتكنولوجيا للتنقل الحضري، 8 برامج تدريبية افتراضية حول مستقبل التنقل المستدام استهدفت موظفي الهيئة من مختلف الفئات والدرجات الوظيفية.

وتهدف هيئة الطرق والمواصلات بدبي إلى توفير أحدث البرامج والأساليب التي تساعد الموظفين على اكتساب المهارات المطلوبة وتطوير الأداء بهدف التكيف مع المسارات العلمية والوظيفية كما تسعى الهيئة إلى تحقيق قيمها التي تنص على التنافسية والفكر الابتكاري من خلال تبني الممارسات العالمية والتركيز على التفكير غير التقليدي والريادة، وتوفير بيئة عمل إيجابية تعزز استمرارية التعلم.

وتضمنت البرامج التدريبية مواضيع متنوعة مثل التنقل الجوي، واستخدام تقنيات الهيدروجين في التنقل الحضري المستدام، وتوظيف الذكاء الاصطناعي في المركبات ذاتية القيادة، والتخطيط للمجمعات السكنية لتلبية احتياجات السكان ومساحات المدن.

شارك في البرنامج 157 موظفاً، وأسفرت هذه البرامج التدريبية عن رفع المستوى المعرفي للمشاركين في مجال التنقل المستدام والحضري، والتعرف على التقنيات الحديثة المستخدمة عالمياً، واكتساب المهارات المستقبلية اللازمة، والاطلاع على أهم التطبيقات الحديثة في هذا المجال.

المصدر وكالة أنباء الإمارات
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى