مرئيات

“ياس ووتروورلد أبوظبي” تطلق برنامجاً للتدريب المهني المؤقت خلال موسم الصيف

أبوظبي ـ الوحدة:
أعلنت “ياس ووتروورلد أبوظبي” عن إطلاق برنامج التدريب الوظيفي المؤقت الذي سيتيح الفرصة للطلاب في دولة الإمارات العربية المتحدة للانضمام الى فريق مدينة الألعاب المائية الرائدة في العالم خلال موسم الصيف، حيث سيقدم البرنامج عدداً من الفرص المؤقتة للعمل ضمن فرق العمليات التشغيلية، ومساعدة طواقم العمل لتوفير تجارب ترفيهية استثنائية للضيوف من مختلف الأعمار.
وقد صمم برنامج التدريب الوظيفي المؤقت، الذي سيستملر من من 27 يونيو القادم ولغاية 31 أغسطس، ليوفر للطلاب فرصة استثنائية لتعلم مهارات جديدة وخبرات قيمة في أجواء ترفيهية متنوعة ومتعددة الثقافات. وسيتمكن الطلاب من الاختيار من ضمن مجموعة واسعة من فرص التدريب في بيئة عمل محفزة على التعلم واكتساب الخبرة والمهارة والتطور المهني.
وستتنوع الفرص المتاحة لتشمل مختلف جوانب العمليات التشغيلية وخدمات الضيوف، والمأكولات والمشروبات، وفرق البيع بالتجزئة، مما يضمن للطلاب المشاركة في تجربة تعلم شاملة ومتنوعة. كما تشمل مزايا البرنامج التدريب على الإسعافات الأولية، والحصول على رخصة السلامة المائية (Water Safety Plus) صالحة لمدة عامين، بالإضافة إلى شهادة إتمام البرنامج التدريبي التي يمكن استخدامها عند التقدم للوظائف والتسجيل في الجامعات والكليات. كما سيستفيد المشاركون في البرنامج من الدخول المجاني إلى جميع مدن ياس الترفيهية طوال فترة تنظيم برنامج التدريب الصيفي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى