الوحدة الرياضي

الجزيرة ضيفاً ثقيلاً على اتحاد كلباء.. والإمارات يصطدم بالعين

سيكون الجزيرة حامل اللقب مرشحا لتحقيق فوز جديد في دوري المحترفين الإماراتي لكرة القدم قبل فترة التوقف الدولية، عندما يواجه اتحاد كلباء اليوم الأربعاء.

وكان الجزيرة من بين 7 أندية فازت في أول جولة، التي لم يحدث فيها أي تعادل، بعد تغلبه (2-0) على الظفرة.

ومنذ تعادلهما في أكتوبر تشرين الأول 2018، فشل اتحاد كلباء في الحصول على أي نقطة أمام الجزيرة الذي فاز في كل مبارياتهما الأربع.

لكن اتحاد كلباء، الذي خسر (1-0) أمام الشارقة في الجولة الأولى، انتصر مرتين خلال تلك الفترة على الجزيرة في كأس الأندية المحترفة.

ويضع الوحدة، المتصدر بفارق الأهداف بعد انتصاره (4-0) على العروبة الوافد الجديد، صدارته على المحك أمام بني ياس يوم غد الخميس.

وفي الموسم الماضي لم يفز الوحدة على بني ياس وكان انتصاره الأخير على ضيفه في فبراير شباط 2020 قبل فترة قصيرة من تفشي فيروس كورونا وتوقف البطولات، وإلغاء هذا الموسم في وقت لاحق دون بطل.

وسينتظر العين معرفة موقف لاعبه الجديد المغربي سفيان رحيمي من المشاركة أمام الإمارات، الذي خسر أمام شباب الأهلي دبي في الجولة الأولى، 

وشارك رحيمي في فوز الرجاء على الاتحاد السعودي في نهائي كأس العرب للأندية يوم السبت الماضي قبل اجتيازه الفحص الطبي في العين يوم الاثنين.

وفاز العين 3-1 على خورفكان في أول مباراة، وأكد مدربه الأوكراني سيرجي ريبروف أن فريقه يسعى للحصول على النقاط الثلاث قبل التوقف.

وأضاف مدرب العين في مؤتمر صحفي: “نعلم أن مباراتنا المقبلة ضد فريق جيد وظهر بشكل جيد في المباراة الأولى”.

وتابع الأوكراني سيرجي ريبروف: “يجب علينا التركيز ومضاعفة جهودنا حتى نتكمن من تحقيق النقاط الثلاث”.

ويلعب شباب الأهلي دبي ضد عجمان، الذي فاز في أول جولة، والوصل ضد خورفكان والنصر ضد العروبة والظفرة ضد الشارقة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى