مال وأعمال

«الدار»تُطلق مشروع«دالياز» في«اس إيكرز»

أبوظبي ـ (وام):

أعلنت شركة الدار العقارية ” الدار” إطلاق “دالياز” المجتمع السكني الأخير ضمن مشروع تطوير “ياس إيكرز” في جزيرة ياس وذلك بعد الإقبال الكبير الذي شهدته مراحل المشروع الذي يضم 120 وحدة جديدة من الفلل والدوبلكس والتاون هاوس، وستكون متاحة للشراء لجميع الجنسيات اعتبارا من 13 نوفمبر الجاري.

وقال راشد العميرة، الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية لدى الدار للتطوير: “تحافظ جزيرة ياس على مكانتها بين أكثر الوجهات المفضلة للعيش في أبوظبي ولمسنا ذلك على مدار عام 2021 بتسجيل مبيعات قياسية لعقارات شركة الدار على الجزيرة.. و مشروع “دالياز” هو المجتمع السكني الأخير ضمن مشروع تطوير ياس إيكرز ويمثل آخر مشاريعنا الجديدة المتاحة للبيع في جزيرة ياس خلال العام الجاري ” .. وتوقع أن تستقطب المنازل الجديدة البالغ عددها 120 منزلا اهتماما كبيرا من المستثمرين وكذلك الراغبين بتملك منازلهم الخاصة.

ويوفر مشروع “دالياز” عند اكتماله للسكان مجموعة واسعة من المرافق التي تلبي احتياجات الحياة العصرية ومن بينها مدرسة ومساجد ومساحات خضراء فسيحة وأحواض سباحة مفتوحة إلى جانب سهولة الوصول إلى وجهات الترفيه والتسوق عالمية المستوى القريبة من منازلهم على جزيرة ياس.

و يضم المشروع الجديد العديد من المرافق الرياضية الحديثة، كملعب تنس وملعب كرة سلة ومسار لركوب الدراجات الهوائية.. وتحول مشروع “ياس إيكرز” إلى واحد من أكثر المجتمعات المرغوبة في أبوظبي بعدما وصلت معدلات الإشغال فيه ضمن المجتمعات القائمة إلى 95%.

و يلبي تصميم المنازل ضمن مشروع “دالياز” أحدث معايير الاستدامة المتبعة في دولة الإمارات.. ومن الأمثلة على ذلك أن كل وحدة في المشروع ستشتمل على أنظمة تسخين المياه العاملة بالطاقة الشمسية ومواد ذات معدل انعكاس شمسي مرتفع للحد من امتصاص المنزل للحرارة، فضلا عن عدد من مزايا الكفاءة التي تحد من استهلاك المياه بما يزيد عن 20%، وحلول الإضاءة بتقنية LED لترشيد استهلاك الطاقة.. وسيتسنى للعملاء مراقبة معدلات استهلاك المياه والكهرباء باستخدام العدادات الذكية.

ومن المقرر أن تنطلق أعمال بناء وتشييد مشروع “دالياز” في الربع الثاني من العام 2022 على أن تبدأ عمليات التسليم في الربع الثالث من العام 2024.

تأتي هذه الإضافة لمشروع “ياس إيكرز” بعد بيع جميع وحدات مشروع “ذا ماغنولياز” الجديد، والذي كان واحدا من أبرز عوامل تحقيق الشركة للمستوى القياسي من المبيعات الفصلية خلال الربع الثالث من العام الجاري.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى