أخبار الوطن

200 كسوة شتوية للعمال في مدينة العين

المبادرة الإنسانية برعاية سالم بن ركاض العامري

العين-الوحدة:
تحت رعاية الشيخ الدكتور سالم بن ركاض العامري، نظم فريق شكراً لعطائك التطوعي بالتعاون مع فريق غاية التطوعي، المبادرة الإنسانية ” هدية الشتاء” التي قدمت فكرتها أسرة المستشار بشار علي، والتي تعنى بتقديم وتوزيع ” كسوة الشتاء” للعمال على مستوى جميع إمارات الدولة وذلك لتعزيز التراحم والتسامح المتأصل في المجتمع بهدف تحفيز أفراده على التجاوب مع مثل هذه المبادرات الرائدة والإنسانية ونشر ثقافة العمل التطوعي.
وتم تنفيذ المبادرة الإنسانية بنجاح وذلك بتوزيع 200 كسوة شتوية للعمال في مدينة العين وسط فرحة كبيرة من العمال بهذه المبادرة، حيث عبروا عن تقديرهم لهذا الجهد الإنساني الكبير.
ووصف الشيخ الدكتور سالم بن ركاض العامري، المبادرة بأنها تعبر عن الواقع الإنساني والمرتبط بالتكافل والتراحم بين أفراد المجتمع انطلاقاً من القيم النبيلة والمبادئ الراسخة التي تجسد السمات الرائعة للشخصية الإماراتية، على نحو يؤكد الجوانب الإنسانية الجميلة التي تعكس الصورة المشرفة عن دولة المحبة والسلام والتآخي.
وأكد شهاب الحوسني، نائب فريق شكراً لعطائك التطوعي، أن مثل هذه المبادرات لها نتائج جيدة للغاية ومن شأنها أن تؤدي إلى ترسيخ الأهداف الإيجابية التي تعزز ثقافة المحبة في المجتمع الذي يعكس السمات النبيلة والجميلة في وطن الشموخ والإنسانية والسلام.
بدورها أشارت بدرية جمعة الحوسني، رئيس فريق غاية التطوعي إلى أن هذه المبادرة تعزز قيم التراحم والتعاضد مع فئة العمال تقديراً للدور الذي يقومون به في جميع المرافق، وقالت ان الهدف من هذه المبادرات هو تفعيل دور العمل التطوعي وتحقيق ما يترتب عليه من آثار إيجابية في المجتمعات.
من جانبه قال بشار علي، المستشار القانوني لفريق شكراً لعطائك التطوعي، إن هذه الفكرة انطقت

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى